هذه التصرفات تجعل زوجك ينفر منك

الأحد 24 سبتمبر 2017 12:35 م / بتوقيت القدس +2GMT
هذه التصرفات تجعل زوجك ينفر منك



وكالات / سما /

هناك العديد من الصفات التي تمتلكها المرأة تدفع الرجل إلى النفور منها، أبرزها:

- الانغلاق: ينفر الرجل من المرأة التي تتمسك بآرائها ومواقفها ولا تقبل نصائح الطرف الآخر، ويفضل المرأة التي تصغي له وتتقبل ملاحظاته ولا تقاطعه أثناء حديثه. بالإضافة إلى العناد التي هي صفة أساسية من صفات الانغلاق، فمن دون الحوار لا تستمر العلاقة.

- قلة الاحترام: إن قلة الاحترام أمر لا يتحمله الرجل، خاصةً الرجل الشرقي الذي يعتقد أن تلك التصرفات ستهز رجولته، بل يفضل المرأة التي تحترمه أمام الناس وأمام عائلته وأصدقائه.

- عدم التقدير: حين يجد الرجل زوجته غير مقدّرة لكل ما يقوم به، سيبتعد عنها شيئاً فشيئاً باعتقاده أنها أنانية، ليجد من يقدره ويقدر أتعابه ويتفهم وضعه في كل المراحل التي يمر بها.

- التذمر: أكثر صفة تدفع الرجل ليهرب من المرأة تُعدّ التذمر. غالبا ما يعاني الرجل بحكم عمله من ضغوطات، فضلاً عن كونه مسؤولا عن تأمين احتياجات المنزل والعائلة. فهو بالتالي يحتاج منك الوقوف إلى جانبه وعدم التذمر على أمور قد تبدو تافهة بالنسبة له وتؤدي إلى شجارات بينكما.

- عدم الاهتمام: يعشق الرجل المرأة التي تهتم به وتسأله بشكل دائم عن يومه وعن حالته، فالرجل يجد نفسه مرتاحاً حين يتحدث لامرأته. هذا فضلاً عن اهتمام المرأة بنفسها، إذ إن بعض النساء تدفعهن الانشغالات إلى إهمال أنفسهن ما يبعد الرجل عنهن