شباب جباليا والصداقة يتربعان على القمة في الطائرة

الجمعة 25 أغسطس 2017 02:19 م / بتوقيت القدس +2GMT
شباب جباليا والصداقة يتربعان على القمة في الطائرة



غزة / سما /

حقق شباب جباليا فوزاً مثيراً على منافسه الخدمات في "ديربي" المخيم، وذلك بثلاثة أشواط لواحد، في المباراة القوية والجماهيرية التي جمعت الطرفين، والتي شهدت كذلك فوز الصداقة على المجمع الإسلامي بثلاثة أشواط نظيفة، وفوز الكرامة على اتحاد بيت حانون الرياضي بذات النتيجة، وآخر للشجاعية على الزوايدة بثلاثة أشواط لواحد، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة، والتي أقيمت على صالة الشهيد سعد صايل في مدينة غزة.

شباب جباليا (3/1) خدمات جباليا

وخطف شباب جباليا الصدارة من جاره الخدمات بعدما نجح بالتغلب عليه بثلاثة أشواط لواحد، والتي جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول(27/25) ، والثاني(25/22) لصالح الشباب، الثالث (34/32) لصالح الخدمات، الرابع (25/14) لصالح الشباب.

وقاد المباراة تحكيمياً: أسامة المقيد أولاً، حاتم حمودة ثانياً، سمير المقيد مسجلاً، بلال أبو سمعان، وحارث أبو العمرين مراقبي خطوط، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وجمال حسونة من لجنة الحكام.

الصداقة (3/0) المجمع الإسلامي

وحقق الصداقة فوزاً متوقعاً على حساب المجمع الإسلامي، وذلك بثلاثة أشواط نظيفة، جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (25/12)، الثاني (25/15)، والثالث (25/22).

وقاد المباراة تحكيمياً: عادل أبو ركبة أولاً، جهاد أبو حبل ثانياً، سمير المقيد مسجلاً، ياسين عوكل، ومحمد أبو ركبة مراقبي خطوط، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وجمال حسونة من لجنة الحكام.

الشجاعية (3/1) اتحاد الزوايدة

وحقق الشجاعية فوزاً على اتحاد الزوايدة وذلك بثلاثة أشواط لواحد، جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (25/10)، والثاني (25/23) لصالح الشجاعية، الثالث (27/25) لصالح اتحاد الزوايدة، والرابع (25/20) لصالح الشجاعية.

وقاد المباراة تحكيمياً: جميل الزعانين أولاً، ياسر أبو عبيد ثانياً، أحمد صالح مسجلاً، ياسين عوكل، وحارث أبو العمرين مراقبي خطوط، مصطفى النواجحة من لجنة المسابقات، وجمال حسونة من لجنة الحكام.

الكرامة (3/0) بيت حانون الرياضي

وحقق الكرامة فوزاً على اتحاد بيت حانون الرياضي، وذلك بثلاثة أشوط دون رد، جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (25/10)، الثاني (25/8)، والثالث (25/10).

وقاد المباراة تحكيمياً: محمد أبو سعدة أولاً، عادل أبو ركبة ثانياً، أحمد صالح مسجلاً، عاطف حسونة، ومحمد أبو ركبة مراقبي خطوط، مصطفى النواجحة من لجنة المسابقات، وجمال فياض من لجنة الحكام.