جوال jawwal

اعتقال 5 مواطنين في حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة الغربية

الإثنين 21 أغسطس 2017 08:28 ص / بتوقيت القدس +2GMT
اعتقال 5 مواطنين في حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة الغربية


رام الله / سما /

في حملة مداهمة لمناطق متفرقة في الضفة الغربية، قامت قوات الاحتلال باعتقال خمسة شبان في محافظتي نابلس وسلفيت شمال الضفة الغربية .

حيث أقدمت قوات الاحتلال على اعتقال الطالب زيد زياد الخراز بعد مداهمة منزله بمنطقة خلة العامود وتفتيشه وتخريب محتوياته، ويشار إلى أن زيد هو طالب في جامعة النجاح.

وفي منطقة الضاحية، قامت قوات الاحتلال باعتقال المهندس فضل البيتاوي (38 عاما) في منزله، ويشار إلى أن الشاب البيتاوي هو نجل النائب الراحل الشيخ حامد البيتاوي.

كما واقتحمت قوات الاحتلال منزل عائلة الأسير يحيى الحج حمد، أحد منفذي عملية "ايتمار" قبل سنتين، وفتشت المنزل وعبثت بمحتوياته، وهددت عائلته.

وفي بلدة مادما جنوب نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الشبان أنس ابراهيم قط ومحمد صلاح قط وعبادة فتحي قط بعدما داهمت عددا من المنازل وفتشتها وعبثت بمحتوياتها، وجاءت حملة الاعتقالات هذه بعدما أقدمت قوات الاحتلال على اعتقال الشاب انس أثناء زيارته هو وعائلته للحرم الابراهيمي في الخليل.

وفي بلدة عصيرة الشمالية شمال نابلس، داهمت قوات الاحتلال منزل المواطن مهند جوابرة وفتشته عاثت فيه فسادا.

أما في سلفيت، اقتحمت قوات الاحتلال منزل المواطن سليمان ابو سيف في بلدة كفل حارس شمال مدينة سلفيت، واعتقلت نجله سري.

وفي جنين، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة سيلة الظهر جنوب المدينة وداهمت منزلي المواطنين رائد فتح الله حنتولي ومفيد عطية وفتشوهما ونكلوا بذويهما فجرا.