جوال jawwal

دفع 17 ألف$ مقابل عشاءين: تفاصيل إجازة الوليد بن طلال المثيرة بتركيا

الأحد 20 أغسطس 2017 07:32 م / بتوقيت القدس +2GMT
دفع 17 ألف$ مقابل عشاءين: تفاصيل إجازة الوليد بن طلال المثيرة بتركيا


هاف بوست عربي

يبدو أن الأخبار المثيرة لإجازة الأمير السعودي الشهير الوليد بن طلال لعطلته بشواطئ مدينة بودروم التركية الواقعة جنوب شرق البلاد مازالت مستمرة، حيث أفادت صحف ومواقع أنه دفع حوالي 17 ألف دولار مقابل العشاء خلال اليومين الماضيين في مطاعم المدينة.

الوليد بن طلال، الذي يتواجد ببودروم منذ أيام رفقة عائلته وعدد كبير من مساعديه دفع، حسب موقع سي إن إن ترك، مبلغ 40 ألف ليرة (حوالي 11 ألف دولار) بأحد المطاعم الراقية في المدينة ذاتها خلال الليلة الأولى بعد أن تناول طعام العشاء برفقة عائلته.

ولم يكتف بذلك، حيث قام خلال الليلة الثانية بجلب الطباخ التركي الشهير نصرات غوكتشه المعروف بلقب "حبيب الملح"، عبر طائرة خاصة نقلته من مدينة إسطنبول لمكان إقامته في مدينة بودروم.

وأضاف الموقع أن الطباخ التركي حصل على 20 ألف ليرة تركية (5600 دولار أميركي)، نظير تقديمه الطعام للأمير السعودي.

ويحظى نصرات بشعبية واسعة في العديد من دول العالم بعد أن قام بنشر فيديوهات له وهو يقوم بتمليح اللحوم التي يقدمها لزبائنه بطريقة غريبة وملفتة للانتباه.

صورة له مع محمد بن زايد، ولي عهد أبو ظبي

واكتفى الطباخ التركي بنشر صور له بعد وصوله لمدينة بودروم عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام حيث يتابعه الملايين من حول العالم.

وكان الأمير السعودي قد وصل للمدينة التركية عبر طائرة خاصة وسط إجراءات أمنية مشددة اتخذتها أجهزة الأمن في المدينة.

وظهر الأمير بعد وصوله مستقلاً دراجته الهوائية في غابات المدينة برفقة عدد من رجال الأمن.

ورافق الأميرَ السعودي، في جولته على الدراجة الهوائية، بعضُ مرافقيه، وشملت الجولة عدداً من شوارع مدينة بودروم وساحل "كولتوركبوكلو" على البحر المتوسط.


وتحظى زيارة الوليد بن طلال إلى تركيا باهتمام كبير من قبل وسائل الإعلام التركية التي ترصد تحركاته وتنشر تفاصيلها للقراء بشكل يومي.