غزة : الشعبية تدعو للتوحد لاستئصال الفكر التكفيري التخريبي من جذوره

الخميس 17 أغسطس 2017 11:00 ص / بتوقيت القدس +2GMT
غزة : الشعبية تدعو للتوحد لاستئصال الفكر التكفيري التخريبي من جذوره



غزة / سما/

توجهت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إلى الأخوة في كتائب الشهيد عز الدين القسام والأجهزة الأمنية بخالص التعزية باستشهاد القائد الميداني نضال جمعة الجعفري خلال عملية تفجير انتحارية جبانة نفذها أحد أفراد الفكر التكفيري التخريبي في مدينة رفح فجر اليوم، متمنية الشفاء العاجل لجرحى التفجير.

واعتبرت الجبهة أن هذه الجريمة النكراء والتي استهدفت أفراداً من الأمن أثناء تأدية واجبهم الوطني في الدفاع عن حدود الوطن حادثة خطيرة تؤكد ضرورة التوحد جميعاً في محاربة واستئصال الإرهاب والفكر التكفيري من جذوره في القطاع والذي أصبح خطراً يهدد الاستقرار والسلم الأهلي في القطاع، ويشكّل خدمة مجانية للاحتلال الصهيوني وللمتربصين بشعبنا.

وطالبت الجبهة بضرورة صوغ خطة وطنية عاجلة تساهم فيها جميع القطاعات الوطنية والتربوية والاقتصادية والاجتماعية لقطع الطريق أمام مروجي هذا الفكر التكفيري ومموليه ومنع الشباب الفلسطيني من الوقوع في براثن هذا الفكر الدخيل الغريب عن عادات وتقاليد وثقافة شعبنا والمسيء للمقاومة ولنضالنا الوطني.

 وشددت الجبهة على أن التخلص الجذري من الأفكار التكفيرية ومنع استغلال الشباب من الدخول في هذا الطريق الظلامي يتطلب إنهاء الحصار والانقسام ومعالجة المشكلات الاجتماعية والاقتصادية من فقر وبطالة وأزمة خريجين والتي خلقت حالة من الإحباط واليأس.