اكتمال تأهل الفرق لدور الـ16 بـ"طوكيو"

الإثنين 14 أغسطس 2017 10:41 ص / بتوقيت القدس +2GMT
اكتمال تأهل الفرق لدور الـ16 بـ"طوكيو"



غزة / سما /

اكتمل عدد الاندية المتأهلين لدور الـ16 من بطولة "طوكيو 2" للشباب مواليد 1997, عقب نهاية منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للمسابقة.

وتفوق شباب رفح على نظيره الأهلي (4-0), ليخطف الفائز صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط, بفارق نقطة أمام الخاسر.

وانتصر بيت حانون الأهلي على شباب خانيونس (1-0), ليرفع الأول رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني للمجموعة الثالثة, بفارق الأهداف خلف الرضوان, ويبقى رصيد الثاني نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.

وسحق اتحاد خانيونس منافسه التفاح (5-1), بينما تخطى نماء نظيره الجلاء (1-0), في المجموعة السادسة, ليرفع الفائزان رصيدهما إلى 5 نقاط في المركزين الأول والثاني تواليا, ويبقى رصيد التفاح نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير, والجلاء 4 نقاط في المركز الثالث.

وتعادل الصداقة مع القادسية (1-1), وفاز فلسطين على خدمات النصيرات (5-3), ليصعد الصداقة متصدرا للمجموعة السابعة برصيد 7 نقاط, بفارق 3 نقاط أمام وصيفه القادسية, وودع فلسطين وخدمات النصيرات المسابقة برصيد 3 نقاط في المركزين الثالث والرابع تواليا.

ومن المقرر أن يلتقي في دور الـ16 بيت حانون الرياضي مع الأهلي, وشباب رفح مع الهلال, والرضوان مع بيت لاهيا, وخدمات رفح مع بيت حانون الأهلي, واتحاد الشجاعية مع نماء, وأهلي البريج مع اتحاد خانيونس, والصداقة مع خدمات البريج, والقادسية مع خدمات خانيونس.