ليدوم زواجك.. احترمي خصوصية زوجك في هذه الأشياء

الأحد 13 أغسطس 2017 11:51 ص / بتوقيت القدس +2GMT
ليدوم زواجك.. احترمي خصوصية زوجك في هذه الأشياء



وكالات / سما /

 معظم الزوجات يروا أنه من حقهن مراقبة ومعرفة كل شئ عن أزواجهم، فيتبعن كل الوسائل والحيل لمعرفة كل التفاصيل عنهم، ولكن في النهاية يعود هذا بالسلب على علاقتهما، لذلك عليك أن تعطي لزوجك بعض الخصوصية في هذه الأشياء:

-الاطلاع على الرسائل النصية

لا بد من أن تمتنع عن التجسس على رسائل شريك حياتك النصية، وخاصة إن كان هاتفه مقفل بكلمة مرور، لأن هذا يعني أنه لا يريدك أن تطلع على رسائله, والأزواج الذين يتمتعون بعلاقة صحية، لا يحتاجون إلى رؤية رسائل بعضهم البعض لأن الثقة المتبادلة تسود علاقتهم. 

- آداب المكالمات الهاتفية
إن التنصت على المكالمات الهاتفية لشريك الحياة، أمر غير مقبول أيضاً في العلاقة الصحية. فإن لم يطلب شريك حياتك البقاء إلى جانبه أثناء إجراء مكالمته، لا تحاول أن تتنصت على ما يقول, وإن كانت علاقتكما مبنية على الثقة فسوف يخبرك بما دار  في المكالمة.

- تتبع مكان تواجد الشريك
تعتبر مراقبة تحركات شريك حياتك وتتبع موقعه عبر تطبيق ما، أو عبر مراقبته بشكل شخصي أمر مرفوض بشكل كامل في العلاقة الزوجية الصحية.

آداب البريد الإلكتروني
إن مشاركة حساب بريد إلكتروني واحد بين الزوجين يمكن أن يجعل من الاتصالات فيما بينهما أكثر سهولة، تماماً مثل الحسابات المصرفية المشتركة.

فتقاسم حساب البريد الإلكتروني هو خطوة طبيعية ولا ضرر فيها في العلاقة الزوجية. إلا أن هذا لا يعني بأن يقوم أحد الطرفين بالإطلاع على رسائل الآخر دون علمه.