جوال jawwal

فيديو يكشف علاقة عاطفية بين الأميرة ديانا وحارسها.. وتشكيك فى رواية وفاته

الجمعة 11 أغسطس 2017 06:04 م / بتوقيت القدس +2GMT
فيديو يكشف علاقة عاطفية بين الأميرة ديانا وحارسها.. وتشكيك فى رواية وفاته



لندن/وكالات/

كشفت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية عن تسجيلات سرية خاصة بالأميرة ديانا نشرت على القناة الرابعة البريطانية، أعلنت فيها عن علاقتها العاطفية بحارسها الشخصى.

 

وقالت الصحيفة، إن حارس الأميرة الشخصى هو ضابط يدعى بيرى ماناكى، وكان فى الـ 37 من عمره عندما عين فى قصر كينجستون عام 1985، أى بعد ولادة الأمير هارى بعام واحد.

 

وكشفت ديانا عبر التسجيلات السرية، أنها وجدت الحب الحقيقى بعد عدة سنوات من زواجها بالأمير تشارلز، قائلة: عندما كنت فى الـ24 أو الـ25 وقعت فى حب رجل كان يعمل حارس شخصى، لكنه طرد من وظيفته ثم قتل فى حادث دراجة بخارية، مضيفة: "فى نهاية المطاف كان عليه المغادرة، ثم بعد ثلاثة أسابيع من ابتعاده قتل فى حادث دراجة نارية".

 

وفى التسجيل قالت الأميرة ديانا "إن ذلك الحب كان أعظم حب فى أى وقت مضى، وقد قتلنى فعليا".

 

وقالت الصحيفة البريطانية، إن ماناكى، وهو ضابط شرطة، كان حارس الأميرة الشخصى لمدة عام تقريبا، فى منتصف الثمانينيات، قبل أن ينقل إلى فريق الحماية الدبلوماسية فى لندن، وفى عام 1987، توفى ماناكى عن عمر ناهز الـ39 عاما فى حادث دراجة نارية كان يقودها صديقه الذى نجا من الحادث بعد اصطدامهم بسيارة.

 

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أنه رغم أن الحكم الشرعى أقر أن الأمر كان حادثا، إلا أن ديانا أشارت إلى أن موته مرتبط بعلاقتهما، قائلة أنها "صدمت بهذا الخبر".

 

وقالت الأميرة فى التسجيل السرى، إن علاقتها بتشارلز كانت تتذبذب، فأحيانا يعاملها جيدا، ومرات أخرى يهملها، كأن يتصل بها هاتفيا كل صباح، ثم يهملها لأسابيع.

اليوم السابع