الشعبية: فتح اعتذرت عن المشادة المؤسفة مع الرئيس عباس خلال اجتماع القيادة

الثلاثاء 01 أغسطس 2017 10:14 م / بتوقيت القدس +2GMT
الشعبية: فتح اعتذرت عن المشادة المؤسفة مع الرئيس عباس خلال اجتماع القيادة



رام الله / سما /

 تقدم نائب رئيس حركة فتح نائب القائد العام  محمود العالول بالاعتذار باسم اللجنة المركزية عن المشادة المؤسفة  التي حدثت مع  ممثل الجبهة الشعبية  عمر شحادة خلال  اجتماع القيادة الفلسطينية مؤخرا.

جاء ذلك خلال لقاء عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية عبد الرحيم ملوح والوفد المرافق له اليوم الثلاثاء مع  العالول ود. جمال محيسن عضو اللجنة المركزية مفوض التعبئة والتنظيم.

وأكد الطرفان خلال اللقاء بأن الدرب الذي شقه المقدسيون بوحدتهم الوطنية الميدانية الشاملة، ومفاعيله على المستويات الرسمية والشعبية العربية والاسلامية والدولية في مواجهة مخططات الاحتلال وجرائمه اتجاه المسجد الاقصى والمدينة المقدسة عاصمة شعبنا ودولتنا المستقلة كاملة السيادة، يمثل نبراسا وبوصلة لكل الوطنيين والاحرار لمواصلة معركة شعبنا المستمرة من اجل الحرية والاستقلال والعودة.

كما واشاد ملوح بالعلاقات الاخوية النضالية الوطنية بين قوى المقاومة كافة، والاخوية التاريخية المعمدة بالعرق والدم والتضحيات الجسام والاحترام المتبادل بين الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، 

وشدد  ملوح على الحاجة والضرورة الوطنية والديمقراطية الملحة لاحترام النظام الاساسي للمنظمة ولإنهاء الانقسام واستعادة مكانة منظمة التحرير الفلسطينية ممثلا وقائدا شرعيا وحيدا موحدا لمقاومة شعبنا ونضاله التحرري على اساس ديمقراطي تشاركي، ما يتطلب ويستوجب التنفيذ الفوري والامين لمقررات التوافق الوطني وبخاصة اتفاق القاهرة في ايار 2011 للمصالحة.