رسالته لشعبه ان واصلوا القتال ..اسرائيل: عباس يشعل الانتفاضة من جديد برفضه عودة التنسيق الامني

الثلاثاء 25 يوليو 2017 09:00 م / بتوقيت القدس +2GMT
رسالته لشعبه ان واصلوا القتال ..اسرائيل: عباس يشعل الانتفاضة من جديد برفضه عودة التنسيق الامني



القدس المحتلة/سما/

اتهمت مصادر امنية اسرائيلية مساء اليوم الرئيس الفلسطيني محمود عباس بتحريض سكان القدس الفلسطينيين على مواصلة الاحتجاجات ضد الاجراءات الاسرائيلية الاخيرة في الاقصى.

وقال موقع يديعوت احرنوت مساء اليوم ان "الرئيس الفلسطيني اصبح والمتظاهرين في خط واحد وان رسالته مساء اليوم كانت واضحة".

ونقل راديو الجيش الاسرائيلي مساء اليوم عن مصادر امنية قولها "ان الرئيس عباس قال "للمشاغبين" واصلوا التمرد والانتفاضة والقتال وانا معكم ولن اتراجع عن تجميد التنسيق الامني ما يهدد بانتفاضة شاملة في الاراضي الفلسطينية".

وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس قد قال في مستهل اجتماع القيادة الفلسطينية في مقر المقاطعة برام الله مساء اليوم ان تجميد التنسيق الأمني مع اسرائيل سيستمر حتى عودة الامور الى سابقها بالاقصى.

وشدد الرئيس عباس على ان  "الأمور ما لم  تعد إلى ما كانت عليه قبل 14 تموز الجاري في الأقصى فلن تكون هناك أية تغييرات على موقفنا".

ونوه الرئيس الفلسطيني "إلى أن الاجتماع كان من المفترض غدا وانه تم عقده اليوم  لأن هناك مستجدات قد حصلت ولا بد  من دراستها ا حتى نقول كلمتنا وإلى أين نمضي".

كما حيا الرئيس "أبناء شعبنا في دفاعهم عن المسجد الأقصى والقدس " منذ أن حاولت اسرائيل أن تعبث بالأوضاع، نهض أهل القدس نهضة رجل واحد ورفضتم كل الاجراءات ونحن أيدناكم بما قمت به وبما تقومون به وانتم مفخرة للوطن".

2
1
3
5