تعليم رفح يقيم حفل تكريم لأوائل الثانوية العامة

الثلاثاء 25 يوليو 2017 10:48 ص / بتوقيت القدس +2GMT



رفح / سما /

كرمت مديرية التربية والتعليم الطلبة الأوائل في الثانوية العامة والطلبة ذوي الإعاقة، كما كرمت مديرو المدارس الثانوية والمشرفون التربويون ورؤساء أقسام المديرية، وكذلك رعاة الحفل .

وفي كلمة له بدأ مدير التربية والتعليم بالحديث عن انتفاضة القدس، وما يتعرض له الأقصى من تهويد وهجمة شرسة من قبل الإحتلال وحيا صمود ومقاومة أهلنا في الضفة، ودعا جماهير غزة للتضامن مع الأقصى بكافة الطرق والأشكال .

ثم أكد مدير التربية والتعليم للحضور بأن هذا المقاوم هو مقام عزٌ وفخر للمديرية، وهو تكريم هذه الكوكبة من المتميزين، والذي عملنا من أجلها طوال أعوام سابقة، وشكلت المديرية لجنة قبل الامتحانات لرعاية هؤلاء الموهوبين وتذليل كافة العقبات أمام تفوقهم، كما تقدم مدير التعليم بجزيل الشكر للمعلمين أولاً ومديرو المدارس ثانياً، وكذلك أولياء الأمور من الآباء والأمهات، والمشرفون التربويون ورؤساء الأقسام .. وكذلك تقدم بالشكر الخاص من الرعاة الذين ساهموا بهدايا الطلبة الأوائل .

يذكر أنه كان على رأس الحضور مدير التربية والتعليم أشرف عابدين، وبرفقته مدير الدائرة الإدارية سمير الحوراني، ومدير الدائرة الفنية اسماعيل حرب، والمشرفون ورؤساء الأقسام ومديرو المدارس، وممثلين عن الجامعات والأحزاب والهيئات والمجتمع المحلي .