هنية: البوابات الإلكترونية إهانة للمسجد الأقصى و المقاومة تعيد للاحتلال حساباته

الجمعة 21 يوليو 2017 01:37 م / بتوقيت القدس +2GMT
هنية: البوابات الإلكترونية إهانة للمسجد الأقصى و المقاومة تعيد للاحتلال حساباته



غزة / سما /

دعا رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية  لاجتماع في بيروت أو القاهرة أو في أي مكان لمناقشة كيفية مواجهة مخططات العدو للاستيلاء على المسجد  الأقصى المبارك .

واكد هنية  خلال خطبة الجمعة  ان  المقاومة وعملياتها هي التي تعيد للاحتلال حساباته وتربكه

وأضاف ان الهدف من يوم الغضب داخل فلسطين وخارجها هو إعادة الاعتبار لوحدة الشعب الفلسطيني حول ثوابته، وأننا نرفض رفضا قاطعا كل الإجراءات والسياسات الإسرائيلية في القدس والأقصى، والتأكيد على محورية القضية الفلسطينية والقدس والأقصى بالنسبة لشعبنا وأمتنا، وكسر قرار الحكومة الإسرائيلية في نشر البوابات الإلكترونية.


واكد ان المعركة اليوم هي أبعد من البوابات الإلكترونية، وإن مخططات الاحتلال لن تمر ولن يسمح بها الشعب الفلسطيني والامة العربية مؤكدا ان ما يجري بالقدس مقدمة لزوال الاحتلال، والعركة ستحسم لصالح الشعب الفلسطيني.


وتساءل هنية :"أين أمة المليار مما يجري من انتهاكات للاحتلال في المسجد الأقصى"، مشيرا الى ان :" أهم المكاسب مما يجري بالقدس أنها أعادت البوصلة لاتجاهها الصحيح، وأن شعبنا الفلسطيني يملك القدرة والاعتبار والشموخ والثبات في وجه كل التحديات".

وقال  هنية ان قرار الكابينت الإسرائيلي يؤكد أن أوهام السلام قد سقطت مع العدو وأوهام التطبيع تسقط تحت أقدام المقدسيين مؤكدا ان مخططات  التهويد والحفريات ومزاعم بناء الهيكل سياسات قديمة للاحتلال

يتبع ..