حضارة تطلق حملتها الجديدة:سرعتك علّينا وسعرك ما غلّينا

الثلاثاء 18 يوليو 2017 10:03 ص / بتوقيت القدس +2GMT
حضارة تطلق حملتها الجديدة:سرعتك علّينا وسعرك ما غلّينا



رام الله/سما/

أعلنت شركة حضارة للإستثمار التكنولوجي إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية عن إطلاق حملتها الجديدة بعنوان

"سرعتك علّينا و سعرك ما غلّينا " في الضفة الغربية وقطاع غزة لجميع مشتركي حضارة الحاليين بالتزامن مع حملة بالتل 

"زمن أول حوّل". 

و قال مدير دائرة التسويق في شركة حضارة السيد يوسف الخطيب أن حملة" سرعتك علّينا و سعرك ما غلّينا" تستهدف مشتركي حضارة الحاليينبالتزامن مع حملة بالتل"زمن أول حوّل".  وذلك حرصاً منها على تقديم العروض والخدمات المميزة لهم، فالعرض الحالي خاص بجميع السرعات حيث سيتم رفع معظم سرعات المشتركين الحاليين لغاية 6 شهور مجاناً.  يأتي ذلك بهدف رفع مستوى خدمة الانترنت من قبل "حضارة"  لكافة المشتركين، بحيث تعمل باستمرار على تقديم العروض المميزة على سرعات خدمة الانترنت بأسعار منافسة تناسب المواطن الفلسطيني وبنفس الوقت لمنحه امكانية الاشتراك بالخدمة بأعلى سرعات و أقل تكلفة.

 

تعمل شركة حضارة بشكل دؤوب ومتواصل لملامسة احتياجات المشتركين وغير المشتركين على حد سواء،وذلك بعد عمل دراسات مكثفة للسوق الفلسطيني، وبشكل منتظم يتم اطلاق خدمات ومنتجات وعروض وحملات بأقل الأسعار لتمكين أكبر عدد من المواطنين من الدخول الى العالم الرقمي والانضمام لعائلة حضارة كأكبر شركة انترنت فلسطينية. 

 

واشار الخطيب إلى أن الاشتراك في حملة " سرعتك علّينا وسعرك ما غلّينا" تلقائي خلال اسبوع، وبإمكان المشترك الاستعلام من خلال الاتصال على 1700100100.