ابو نعيم عقب اجتماع بالاجهزة الامنية: لن نسمح بأي تسلل او اختراق للحالة الأمنية على الحدود مع مصر

السبت 08 يوليو 2017 09:45 م / بتوقيت القدس +2GMT
 ابو نعيم عقب اجتماع بالاجهزة الامنية: لن نسمح بأي تسلل او اختراق للحالة الأمنية على الحدود مع مصر



غزة / سما /

قدم   اسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس  اليوم السبت،برفقة وفد قيادي من الحركة  التعازي في شهداء الجيش المصري الذين استشهدوا امس خلال هجوم لتنظيم داعش الارهابي .

واكد هنية خلال زيارته خيمة العزاء التي  اقامتها الجالية المصرية في غزة  ان الحركة ستتخذ اجراءات مكثفة على حدود قطاع غزة مع مصر لضمان عدم "اختراق" الحدود اثر الهجوم الدامي الذي اسفر امس عن استشهاد  21 جنديا مصريا .

وقال هنية  : "اليوم كان هناك اجتماع للمؤسسات السياسية والامنية لمتابعة تداعيات هذه الجريمة، سنتخذ الكثير من الاجراءات على منطقة الحدود ومنطقة الضبط بحيث تبقى غزة عصية على الاختراقات الامنية من اي جانب".

من جابنه  أعلن اللواء توفيق أبو نعيم، رئيس قطاع الشؤون الأمنية  تشديد الأجراءات الأمنية على الحدود الجنوبية مع جمهورية مصر في أعقاب الهجوم الارهابي الذي  استهدف الجيش المصري  في سيناء مؤكدا انه لن يسمح بأي اختراق للحالة الأمنية على الحدود..

وقال أبو نعيم في تصريح صحافي له عقب اجتماع عقده مع قادة الأجهزة الأمنية والعسكرية في قطاع غزة على الحدود الجنوبية، أنه منذ اللحظة الأولى للهجمات التي استهدفت الجيش المصري أمس الجمعة تم تشديد الإجراءات الأمنية على الحدود بهدف منع أي عمليات تسلل أو تهريب مطلوبين.

واكد  أنه تم رفع حالة التأهب لقوات الأمن الوطني على طول الحدود، مقدماً التعازي لمصر في جنودها الذين قضوا على إثر الهجمات التي تعرض لها الجيش المصري في سيناء.