الحمد الله يبحث مع مسؤول صيني التعاون في مجال الإدارة العامة

الإثنين 03 يوليو 2017 11:38 ص / بتوقيت القدس +2GMT



رامالله / سما /

استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الاثنين في مكتبه برام الله، نائب رئيس معهد الإدارة العامة الصيني الوزير ما جيانتانغ، بحضور رئيس ديوان الموظفين العام الفلسطيني موسى أبو زيد، والسفير الصيني لدى فلسطين تشن شينغ تشونغ.

وبحث الحمد الله مع المسؤول الصيني سبل تعزيز التعاون بين البلدين، لا سيما تبادل الخبرات في مختلف المجالات، خاصة الإدارة العامة، وتعزيز قدرات وكوادر مؤسسات الدولة الفلسطينية.

واطلع الحمد الله الوزير الصيني على آخر التطورات السياسية، وانتهاكات الاحتلال، واستمرار سياسة إسرائيل في تقويض فرص السلام، من خلال توسعها الاستيطاني، وانتهاكاتها المختلفة للقوانين والمعاهدات الدولية، والتي من شأنها تدمير حل الدولتين.

وطالب رئيس الوزراء الدول العظمى والصديقة، لا سيما الصين، بالتدخل الفوري والعاجل، للضغط على إسرائيل وإنقاذ حل الدولتين، ودعم عملية السلام وفق المبادرة العربية للسلام، والشرعية الدولية، وكافة القرارات الأممية ذات الصلة.

إلى ذلك، ثمن رئيس الوزراء الدعم الصيني المستمر لفلسطين سياسيا وماديا، مشددا على متانة العلاقات الثنائية بين البلدين، والتعاون المستمر على كافة الأصعدة.