السباخي يزور أكاديمية المحترفين لكرة القدم

الإثنين 03 يوليو 2017 11:23 ص / بتوقيت القدس +2GMT
السباخي يزور أكاديمية المحترفين لكرة القدم



غزة / سما /

استقبلت أكاديمية المحترفين لكرة القدم عبر فرعها في محافظة رفح، ظهر /الأحد/ الموافق الثاني من يوليو الجاري، اللاعب سعيد السباخي نجم شباب رفح ولاعب المنتخب الوطني الفلسطيني السابق، في واحدة من حصصها التدريبية التي أقيمت على أرض ملعب حديقة الأمراء المعشبة صناعياً.

رحب إياد سيسالم رئيس أكاديمية المحترفين لكرة القدم، ومحمد الرواغ المدير التنفيذي للأكاديمية، بالنجم سعيد السباخي، مؤكدين أن السباخي يعد نموذجاً يحتذى به من قبل كافة الناشئين الراغبين في احتراف كرة القدم والتألق بها، قبل أن يوجهوا دعوة للاعبين إلى الالتزام والانضباط كي يتسنى لهم تحقيق حلم الوصول إلى الشهرة التي نجح في الوصول إليها السباخي.

من ناحيته، أعرب سعيد السباخي عن سعادته الكبيرة بالتواجد بين منتسبي أكاديمية المحترفين، مؤكداً أن الأكاديمية أثبتت علو كعبها خلال فترة زمنية قصيرة، متمنياً لمسئولي الأكاديمية مزيداً من التوفيق والنجاح في المستقبل القريب.

أما ناصر أحمد المدير الإداري لأكاديمية المحترفين – فرع رفح، فقد أكد سعي الأكاديمية إلى استقبال نجوم كرة القدم في قطاع غزة عامة ومدينة رفح على وجه الخصوص، لتعزيز رغبة اللاعبين في تطوير قدراتهم وتحقيق أحلامهم الكروية.

وفي الختام، قدمت أكاديمية المحترفين لكرة القدم، درعاً تذكارياً للنجم سعيد السباخي، تقديراً لتاريخه الكروي العريق، متمنية للسباخي التوفيق في مسيرته الرياضية القادمة.