البردويل ينفي تصريحات نسبت له اليوم حول الكهرباء والوقود

الثلاثاء 27 يونيو 2017 02:00 م / بتوقيت القدس +2GMT
البردويل ينفي تصريحات نسبت له اليوم حول الكهرباء والوقود



قدس برس/وكالات/

نفى القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، اتهامه وكالة "قدس برس" للأنباء، بأنها قامت بفبركة تصريحات منسوبة له، موضحا أنه قصد في بيانه الصحفي اليوم الثلاثاء، مؤسسة إعلامية بعينها، استخدمت تصريحات أدلى بها لـ "قدس برس" مجتزأة عن سياقها.
وقال البردويل، في توضيح صحفي أرسله لـ "قدس برس"، إن "بعض وكالات الأنباء دأبت في حملة الفبركات الإعلامية على اقتطاع بعض الجمل من سياق التصريحات التي تضمنتها، بهدف التشويه والتضليل وخدمة أجندات معادية، و هذا ما حدث اليوم مع تصريحاتي لوكالة قدس برس حيث تمت سرقتها و تشويهها"، بحسب توضحيه.​

وقال البردويل ان تلك التصريحات هي مفبركة ورخيصة "وسنلاحق مروجيها قانونيا" مؤكدا "هذا الكلام لم يرد على لساني وهو نوع من الافتراءات الاعلامية الكاذبة والحزلقات التي تمارسها بعض وكالات الانباء وهي نوع من التحريض المباشر والغير مباشر على حركة حماس والمستفيد منها من يضيقون الحصار على قطاع غزة".

  وكانت وكالة قدس برس نقلت عن البردويل قوله  "إن المبادرة المصرية لتخفيف الحصار المفروض على قطاع غزة، ومدها بالسولار ووعدها بفتح معبر رفح خلال شهرين، قد أشاعت أجواء من الارتياح في غزة خلال أيام العيد".

وأوضح البردويل لـ "قدس برس"، أن أهل غزة يعلقون أمالا كبيرة على نتائج الزيارة التي قام بها وفد حركة "حماس" إلى القاهرة مؤخرا لتخفيف الحصار.

.وأضاف: "الوقود المصري بدأ في التدفق إلى قطاع غزة، حيث أصبح بإمكان المواطن أن يحصل على الكهرباء لأربع ساعات في اليوم،

وتابع  "السلطات المصرية وعدتنا أيضا بفتح معبر رفح خلال شهرين تقريبا فتحا كاملا للبضائع والأفراد، وذلك بعد استكمال إصلاح المعبر ذاته".