المغرب: فتاة تقطع جثة أجنبي وتخفي أطرافه في عدة مناطق

الإثنين 26 يونيو 2017 03:21 م / بتوقيت القدس +2GMT
المغرب: فتاة تقطع جثة أجنبي وتخفي أطرافه في عدة مناطق



رأي اليوم

بعد سلسلة من التحقيقات، تمكنت فرق المحققين بمراكش السياحية من فك لغز الجريمة البشعة التي هزت قبل أسابيع المدينة الهادئة وحيرت الساكنة بسبب الطريقة التي تمت بها، حيث كانت السلطات قد عثرت على جثة أحد الأشخاص مقطعة وأطرافها موزعة  على عدة مناطق في منطقة سياحية بالمدينة.

وقد تمكنت مصالح الامن بمراكش من القاء القبض على فتاة يشتبه في ضلوعها في جريمة القتل البشعة التي راح ضحيتها مواطن أجنبي مقيم بالمدينة. وتؤكد المعطيات المتوفرة، على أن فرق التحقيق تشتبه في قتل الفتاة للضحية التي عثر على أطرافه مرمية بحاويات قمامة.

وتفيد المعطيات، بأن الفتاة اعترفت بضلوعها في الجريمة، بعد أن تمكنت الشرطة القضائية تحت اشراف الادعاء العام من الوصول الى هوية المشتبه بها، عن طريق افادة أدلى بها حارس عمارة سكنية تتضمن مواصفات الفتاة التي كانت دائمة الزيارة الى بيت الضحية. المشتبه بها، تدعى “أحلام. س″ وتبلغ من العمر 21 سنة، انهارت قبل اعترافها بالضلوع في الجريمة، اذ كشفت للشرطة انها كانت دائمة التردد على شقة المجني عليه بحي كيليز وسط مراكش.

الفتاة كشفت خلال التحقيق معها أنها لم تقتل الضحية، وانما هذا الأخير سقط على الأرض في لحظات حميمية بعدما قضت معه ليلة حمراء، ليفارق الحياة في تلك الأثناء. وفي لحظة من الصدمة والحيرة، ولاخفاء معالم الجثة، أقدمت الفتاة على تقطيع أطراف الجثة وخلال المساء قامت برمي الأشلاء في حاويات قمامة بشكل متفرق في الحي، بينما دفنت الرأس في مكان آخر.

جرى وضع المشتبه بها رهن الاعتقال الاحتياطي، فيما توجهت عناصر الشرطة القضائية لاستخراج رأس الجثة المفقودة من مستودع نفايات بضواحي المدينة بعدما دفنتها هناك.
"رأي اليوم