ماذا قالت اصالة في اول تعليق لها بعد ضبط مخدرات بحوزتها ؟

الإثنين 26 يونيو 2017 12:33 م / بتوقيت القدس +2GMT
ماذا قالت اصالة في اول تعليق لها بعد ضبط مخدرات بحوزتها ؟



بيروت / وكالات /

نشرت المطربة السورية، أصالة نصري، ليل الأحد الاثنين، صورتين على حسابها في فيسبوك وهي داخل طائرة، وذلك بعد ساعات على إطلاق سراحها من قبل الشرطة اللبنانية.

وذكرت مصادر لبنانية أن المدعي العام في جبل لبنان قرر إطلاق سراح أصالة "بموجب كفالة بضمان محل الإقامة"، بعد أن أوقفت في المطار لحيازتها كمية قليلة من الكوكايين.

وقرار إطلاق سراحها اتخذ بعد خضوع الفنانة السورية لفحوص مخبرية، وسط تضارب المعلومات بشأن النتائج، إذ تحدثت مصادر غير رسمية أنها أكدت تعاطي أصالة للمخدرات.

و نفت  أصالة أن تكون المخدرات التي ضبطت لديها من قبل أجهزة أمن مطار بيروت تعود لها، واتهمت في إفادتها الأولية أحدهم بمحاولة توريطها بهذه القضية للإساءة إلى سمعتها.

وأشارت نصري في التحقيقات الأولية التي خضعت لها إلى ‘انزعاجها من تكرار الأحداث المسيئة لها ولسمعتها كلما زارت لبنان، على خلفية مواقفها السياسية”. وترجح مصادر قضائية أن تنتهي القضية خلال ساعات، ويخلى سبيل الفنانة السورية لتعود إلى القاهرة، كما كانت وجهتها قبل توقيفها.

وكانت سلطات المطار أوقفت أصالة بعد العثور على كمية من المخدرات بحوزتها أثناء مغادرتها الأراضي اللبنانية. وأنكرت أصالة معرفتها بوجود المخدرات، علما أن الكمية بحسب المصادر الأمنية، مِن المرجح أن تكون للاستعمال الشخصي