الجبهة الشعبية: عملية القدس البطولية نوعية بامتياز

السبت 17 يونيو 2017 12:44 ص / بتوقيت القدس +2GMT
الجبهة الشعبية: عملية القدس البطولية نوعية بامتياز



غزة/سما/

باركت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين العملية البطولية  في القدس مساء اليوم والتي أدت إلى مقتل مجندة اسرائيلية وإصابة العديد من جنود الاحتلال، مؤكدة أنها عملية نوعية بامتياز جاءت في وقت حرج ووجهت رسائل مركبة هامة.

وأضافت الجبهة أن هذه العملية وجهت رسائل قوية ومباشرة  لقيادات السلطة المهزومة ولسياساتها ونهجها، أن المقاومة مستمرة وهي السبيل الوحيد لمواجهة المحتل الغاصب، لافتة أن العملية نفذت على بعد أمتار من حائط البراق تأكيداً على عروبته وعروبة القدس، وأن أي مساس أو تفريط به وبالحقوق والثوابت والمقدسات ستواجه بقوة وبحزم.

وطالبت الجبهة فصائل المقاومة إلى البناء على هذه العملية النوعية والتي تتزامن مع مرور 100 يوم تقريباً على استشهاد المثقف المشتبك باسل الأعرج في إعادة الاعتبار للمقاومة المسلحة المنظمة ضد ثكنات وجنود الاحتلال باعتبارها الأسلوب الأنجع في إرباك الاحتلال وكل المخططات المشبوهة ضد شعبنا.


وأكدت الجبهة أن هذه العملية قد وجهت طلقة مباشرة لكل المخططات المشبوهة التصفوية والتي تسعى الإدارة الأمريكية والكيان الصهيوني وبغطاء من بعض الأنظمة العربية إلى تمريرها، فقد أثبت شعبنا الفلسطيني رغم الظروف المجافية أنه قادر بعطائه وتضحياته ودماء شبابه على التصدي لهذه المخططات.

ونعت الجبهة إلى جماهير شعبنا كوكبة من أبطال وسواعد شعبنا الفلسطيني، والذين هبوا للدفاع عن حقوق وثوابت شعبنا بشجاعة وإقدام منقطع النظير وقد تمكنوا من اختراق الإجراءات المشددة الصهيونية في مدينة القدس ليوجهوا نار غضبهم على جنود الاحتلال القتلة، ليستشهدوا في أرض المعركة مؤكدين على أن المقاومة متواصلة ومتجذرة وستظل خفاقة في سماء الوطن وفي رحاب القدس عاصمتنا الأبدية.