طلبة أكاديمية "تشامبيونز" الرياضية من غزة تزور سلطة النقد

الثلاثاء 06 يونيو 2017 12:08 م / بتوقيت القدس +2GMT
طلبة أكاديمية "تشامبيونز" الرياضية من غزة تزور سلطة النقد



رام الله / سما /

زار وفد رياضي من طلبة أكاديمية "تشامبيونز" من قطاع غزة،اليوم، سلطة النقد الفلسطينية في رام الله، يترأسهم رئيس مجلس إدارة الأكاديمية رجب السراج.وكان في استقبال الوفد معالي محافظ سلطة النقد السيد عزام الشوا، ورئيس مجلس إدارة جمعية البنوك محمد البرغوثي ونائب رئيس المجلس السيد جوزيف نسناس والسيد نبيل ابو دياب مدير عام الجمعية وعدد من المدراء والموظفين من سلطة النقد.

وفي كلمته أمام الوفد، رحب معالي المحافظ بطلبة الأكاديمية، معبراً عن سروره لزيارتهم لمقر سلطة النقد، مؤكداً على أهمية دورهم كناشئين رياضيين في تطوير الرياضة الفلسطينية مستقبلا وإبرازها إقليميا وعالميا، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

وعبر رئيس مجلس إدارة جمعية البنوك في فلسطين عن سعادته لرؤية وفد أكاديمية "تشامبيونز" في زيارة إلى الضفة الغربية، مشداً على ضرورة الاستمرار بمثل هذه الزيارات لدورها في ترسيخ مفهوم الوحدة لدى الأجيال الصاعدة، وتعزيز التواصل بين شقي الوطن.

وتقدم رئيس مجلس إدارة أكاديمية "تشامبيونز" رجب السراج بالشكر لسلطة النقد وجمعية البنوك الفلسطينية على إتاحتهم الفرصة للطلبة لزيارة سلطة النقد والتعرف عليها وعلى مجال عملها، مشيراً إلى أن هذه الزيارات تأتي في إطار تثقيف الطلبة من كافة الفئات بعمل مؤسسات الدولة الفلسطينية سيما المصرفية منها، فضلا عن تعميق وتعزيز التواصل بين شقّي الوطن.

وقدم رئيس قسم التوعية ومعالجة الشكاوى في سلطة النقد الفلسطينية نضال ملحم، شرحا مبسطا عن سلطة النقد وآلية عملها ودورها في الرقابة على القطاع المصرفي، وأجاب عن استفسارات الطلبة.