رأس ترامب "المقطوع " يطيح بممثلة امريكية من "CNN"

الخميس 01 يونيو 2017 09:53 ص / بتوقيت القدس +2GMT
رأس ترامب "المقطوع " يطيح بممثلة امريكية من "CNN"



رام الله / سما /

انهت  شبكة "سي.إن.إن" الإخبارية الأمريكية امس  الأربعاء عقدا مع الممثلة الكوميدية كاثي جريفن بعد  بظهورها في الاحتفالات السنوية بالعام الجديد مع رأس مقطوع شبيهة برأس الرئيس دونالد ترامب.

ونشرت إدارة العلاقات العامة بالشبكة القرار في تغريدة على "تويتر" بعدما قال ترامب إنه يتعين على جريفن "أن تخجل من نفسها" بسبب الصور التي ظهرت فيها مع مجسم لرأس مقطوع غارق في الدماء يشبه رأسه.

واعتذرت جريفين، التي أثارت بصورتها انتقاد الجمهوريين والديمقراطيين، في تسجيل مصور على تويتر في وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء.

وقالت: "أنا ممثلة فكاهية.. أحرِّك الخط ثم أتجاوزه.. ذهبت لأبعد مما ينبغي.. الصورة مزعجة للغاية.. أسألك العفو".

أفادت تقارير إخبارية بأن بارون ابن دونالد ترامب، الذي يبلغ من العمر 11 عاماً، بدا مذعوراً عندما رأى رأس والده المقطوع على شاشة التلفزيون في جلسة تصوير صادمة ظهرت فيها الممثلة الكوميدية كاثي غريفين، معتقداً أنَّ الصورة حقيقية.

وقال ترامب عبر حسابه على موقع “تويتر” إن أبناءه شعروا بالحزن الشديد عندما شاهدوا مقطع الفيديو، خاصة ابنه الأصغر بارون الذي يبلغ من العمر 11 عاما.

وقالت السيدة الأولى ميلانيا ترامب إنَّها "كأم، وزوجة، وإنسانة، وجدت الصورة مزعجة للغاية"، وفق ما ذكر تقرير لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

وتابعت ميلانيا: "عندما تنظر في بعض الفظائع التي تحدث في العالم اليوم، فإنَّ ظهور صورة مثل هذه هو ببساطة أمر خاطئ، ويجعلك تتساءل عن الصحة العقلية للشخص الذي فعل ذلك"