الظاهرة: أحب ميسي أكثر من رونالدو !

الأحد 28 مايو 2017 10:41 ص / بتوقيت القدس +2GMT
الظاهرة: أحب ميسي أكثر من رونالدو !



وكالات / سما /

كشف نجم ريال مدريد وبرشلونة السابق رونالدو البرازيلي ، عن كواليس رحيله عن النادي الملكي وذلك بعد مشاكل بينه وبين المدرب الايطالي فابيو كابيلو.

ورحل رونالدو عن ريال مدريد في عام 2007 وانتقل إلى إي سي ميلان الإيطالي، وبعد ذلك عانى من مشاكل إصابات كثيرة أنهت مسيرته في أوروبا ليعود إلى بلاده واللعب مع عدة أندية.

   

وذكر رونالدو في تصريحات لشبكة “فوكس سبورت” التلفزيونية “رحيلي عن ريال مدريد لم يكن بإرادتي، لقد نشبت عدة مشاكل بيني وبين فابيو كابيلو، السبب لم يكن ارتفاع وزني 100 غرام فقط برأيي”.

وأردف “أنا أتفهم قضية ارتفاع وزني وبأنه سلبي، لكن في كرة القدم 100 غرام و200 غرام ليست مشكلة إذا كان مستواك في الملعب جيداً، علاقتي مع المدرب سائت كثير وبسبب قوة  شخصيته قرر النادي المفاضلة بيننا وبعد ذلك أنا من رحل”.

وعن ارتداءه قميص ريال مدريد برشلونة، قال رونالدو “أنا سعيد لتمثيل الفريقين، لكني لعبت مع زيدان في ريال مدريد، زيزو اللاعب الذي أحبه وأقدره وأفضل من لعب معي، مشاهدته كانت تسعدني كثيراً، أفضل فريق لعبت معه ؟، البرازيل 2002 لأني كنت أشعر بأني استطيع التسجيل دائماً”.

وختم الظاهرة حديثه مؤكداً بأنه يحب مشاهدة ليونيل ميسي أكثر من رونالدو، لكنه يحترم رونالدو كثيراً ويرى بأنه يستحق الكرة الذهبية في العام الحالي.