تسريب مقطع فيديو لبرنامج "رامز تحت الأرض"

الثلاثاء 23 مايو 2017 11:37 ص / بتوقيت القدس +2GMT
تسريب مقطع فيديو لبرنامج "رامز تحت الأرض"



mbc

رغم بدء الحملة الإعلانية لبرنامج رامز جلال"رامز  تحت الأرض" لكن الحملة حتى الآن لم يصدر أي فيديو يحمل الإعلان الرسمي للبرنامج الذي يعرض على شاشة mbc مصر في شهر رمضان المقبل.

لكن تم تسريب مقطع فيديو من البرنامج، وتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وكالعادة صدرت أصوات الرعب والصياح من قبل يوف البرنامج، وظهر في الفيديو جزء من المقلب الذي سيتم في ضيوف البرنامج، ونشاهد في الفيديو وكأن الضيف يقف داخل مستنقع من الطين لا يستطيع الخروج منه ولا وجود لأشخاص حوله يستطيع مساعدته للخروج من هذا المأزق.

من ناحية أخرى كشفت بعض التقارير الصحفية أسماء النجوم ضحايا رامز جلال في برنامج "رامز تحت الأرض" المقرر عرضه على شبكة قنوات mbc، من هؤلاء النجوم وائل كفوري، نادية الجندي، صفية العمري، الشاب خالد، منة شلبي، ياسمين عبد العزيز، خالد النبوي، سارة سلامة، سما المصري، مايا دياب، مها أحمد، نسرين أمين، روجينا، يوسف الشريف، ومن الرياضيين محمد صلاح، رمضان صبحي، مؤمن زكريا ومحمد بركات.

من ناحية أخرى، مر رامز جلال الفترة السابقة بفترة عصيبة بعد الهجوم العنيف ضده، وذلك بعد أن كشف الإعلامي طوني خليفة تفاصيل مقلبه، وشن هجوم على الإعلامي نيشان بسبب اشتراكه مع رامز في الإيقاع بالنجوم.

وبعد تحذير طوني خليفة لكل النجوم من تصديق نيشان بأن له برنامج في رمضان المقبل، اعتذر عدد من الفنانين عن المشاركة في مقلب رامز جلال، من بينهم أحلام، نانسي عجرم، لطيفة وبالطبع طوني خليفة الذي كشف الأمر.