اللجنة المنظمة لبطولة "بيبسي" تحدد موعد سحب قرعة البطولة

الإثنين 22 مايو 2017 10:02 ص / بتوقيت القدس +2GMT
اللجنة المنظمة لبطولة "بيبسي" تحدد موعد سحب قرعة البطولة



غزة / سما /

تُسحب صباح الاثنين 22-5-2017, قرعة بطولة بيبسي الرمضانية لخماسيات كرة القدم لمواليد 1997, برعاية شركة مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة, التي ستنطلق في اليوم الثالث من شهر رمضان المبارك على ملعب نادي غزة الرياضي المعشب صناعياً, بمشاركة " 8 " أندية من مدينة غزة.

وقال الرياضي الكبير إسماعيل المصري رئيس اللجنة المشرفة على البطولة, أن قرعة البطولة ستسحب صباح الاثنين في الصالة الرياضية بملعب اليرموك.

وكشف "المصري" عن أسماء الأندية المشاركة في البطولة وهي " الزيتون, واتحاد الشجاعية, والتفاح, والأهلي, والصداقة, وخدمات الشاطئ, وغزة الرياضي, والجلاء", مشيراً أنه سيتم تسليم الزي الخاص بالبطولة من الشركة الراعية لمندوبي الأندية في القرعة.

وأضاف "المصري" أن اللجنة المشرفة على تنظيم البطولة المكونة من "إسماعيل المصري وسعدي سنونو وعبد الحميد مهنا وحسام الغرباوي", قد أنهت كافة الاستعدادات لسحب القرعة ووزعت الدعوات على الأندية المشاركة في البطولة.

وقدم "المصري" شكره إلى شركة "بيبسي" على رعايتها لهذه البطولة, مشيداً بحرص الشركة الدائم والداعم للرياضة الفلسطينية خاصة أنها السباقة دوماً في رعاية البطولات الرياضية لمختلف الفئات العمرية, كما شكر كافة الأندية التي لبت الدعوة وحرصت على المشاركة في البطولة.

بدوره هنأ شادي اليازجي مدير العلاقات العامة في شركة اليازجي للمشروبات الخفيفة الراعية للبطولة, شعبنا الفلسطيني والأسرة الرياضية بقدوم شهر رمضان المبارك, وأكد على حرص شركتهم على رعاية الأنشطة الرياضية ضمن المسئولية الاجتماعية التي تضعها الشركة على سلم أولوياتها.

وأوضح "اليازجي" أن الشركة ستبقى وفية للحركة الرياضية وأنهم يسيرون على نهج الأجداد لدعم الرياضيين بمختلف المجالات, متمنياً أن تخرج البطولة بالصورة المشرفة التي تليق باسم رياضتنا الفلسطينية وأنديتنا العريقة.