جوال jawwal

صورة: هل تزوجت نجوى كرم سرًّا؟ وهذا هو العريس

الخميس 18 مايو 2017 09:58 م / بتوقيت القدس +2GMT
صورة: هل تزوجت نجوى كرم  سرًّا؟ وهذا هو العريس



مجلة "لها

بعد الخضّة الاعلامية التي أحدثها زواج النجم السوري تيم حسن بالاعلامية وفاء الكيلاني، كثر الحديث مؤخراً عن تحقق حلم الجمهور أخيراً ودخول المغنية اللبنانية "نجوى كرم" الى القفص الذهبي.

فقد كشف موقع IMLebanon بتقرير حصري خاص أن "شمس الأغنية اللبنانية" عقدت قرانها منذ أسابيع على رجل الأعمال اللبناني "فيليب زيادة"، وهي تحرص حالياً على ابقاء الخبر قيد السرية وحصره ضمن دائرة العائلة والمقربين، الى أن تعلن عن زواجها رسمياً بالوقت المناسب.

وحسب ما يتردد، فإن فيليب متزوج ولديه طفلان، ولكنه انفصل عن زوجته الأولى قبيل الارتباط الرسمي بنجوى كرم.

فيليب يحمل الجنسية الأميركية، وقد شوهدا معا في أكثر من مناسبة، وهو يتمتع بوسامة أشاد بها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى الأرجح فقد تم الزواج مطلع العام الجديد وكانت تنتظر شمس الأغنية اللبنانية الوقت المناسب لإعلان الخبر، ولكن جاءت وفاة شقيقها نيقولا كرم في شهر شباط الماضي لتغير كل الترتيبات، وبالتالي بقى الأمر سرا.

ومن جهتها لم تعلن نجوى كرم البالغة من العمر 51 عامًا أي تفاصيل بنفسها عن الخبر السعيد، ولكنها تعيش أصداء الاحتفال بألبومها الجديد “مني إلك”، كما تطل أسبوعيا على الهواء مباشرة ضمن برنامج “أرابز غوت تلنت” على شاشة mbc4.

يذكر أن نجوى كرم تزوجت للمرة الأولى قبل سنوات طويلة من المنتج يوسف حرب، وكانت الزيجة سرية أيضا وأعلن عنها بعد إتمام كلّ المراسم.

وفي ندوة صحافية عقدتها النجمة قُبيل حفلها في موازين بالمغرب، ردّت نجوى على سؤال زواجها واحتمال ارتباطها بأحد المشاهير، فقالت أمام الاعلام: "ما حدا بيعرف بكرة شو مخبي له ممكن يكون من الوسط الفني وممكن يكون من براته وممكن ما يكون أبدا".

وبالتالي فإن خبر زواج نجوى سيبقى معلقاً وقيد الانتظار ريثما يتم تأكيده أو نفيه بشكل رسمي.

"مجلة لها

3910750310