تصرفات غير مقصودة من الزوج ولكنها تهين زوجته

الخميس 11 مايو 2017 01:10 م / بتوقيت القدس +2GMT
تصرفات غير مقصودة من الزوج ولكنها تهين زوجته



وكالات / سما /

لكلاً من الرجل والمرأة تكوينه وطبيعته الخاصة فأحيانا تتأثر الزوجة بتصرفات زوجها وتتعجب لعدم فهما لسبب قيامه بها وهى لا تدرى أن للرجل طبيعة مختلفة قد تدفعه أحيانا لفعل أشياء تجدها المرأة سيئة . ويحدد خبراء العلاقات الزوجية عدد من هذه التصرفات وهى :

النظر إلى الأخريات:

أكثر ما قد يدمّر المرأة هو استخفاف الزوج بمشاعرها وأحاسيسها. فهي كائن عاطفي بامتياز، لذلك ننصح الرجل بالتصرف معها برقة وحنان. فعلى الزوج مثلاً أن يتفهم شعور زوجته بالغضب عندما ينظر إلى نساء أخريات.

كسل الزوج:

 تكره المرأة الزوج الذي لا يحاول بذل أي جهد في العلاقة. فبالرغم من مختلف المسؤوليات والضغوط التي يعيشها الزوج، يجب ألا يتكاسل هذا الأخير في الاهتمام بزوجته، لأنّها تحتاج إلى الشعور بأنها لا تزال جذابة ومحبوبة. كما أن هذه هي الطريقة الوحيدة للحفاظ على استمرارية العلاقة

عدم إصغاء الزوج إلى زوجته:

تحتاج المرأة إلى من يصغي إليها ويشعر معها. لذلك ننصح الزوج بعدم تجاهل زوجته للحفاظ على ثقتها وحبها له. لذلك عليه أن يخصص بعض الوقت لها لو مهما كان مشغولاً في أعمال أخرى.

عدم نضوج الزوج:

أكثر ما قد يؤذي الزوجة هو عدم نضوج زوجها! فإن كان الزوج يتشاجر مع زوجته على أتفه الأسباب ولا يتصرف برجولية، هدوء ونضج، ستنتهي حتماُ العلاقة الزوجية.