بعد ان تسبب بازمة مرور الشرطة الايرانية تُلقى القبض على شبيه ميسي

الثلاثاء 09 مايو 2017 09:25 ص / بتوقيت القدس +2GMT
بعد ان تسبب بازمة مرور الشرطة الايرانية تُلقى القبض على شبيه ميسي



وكالات\سما\

اضطرت الشرطة الإيرانية في مدينة همدان غربي إيران هذا الأسبوع، إلى احتجاز الطالب "ريزا باراستيش"، الذي يشبه إلى حد كبير جدا الأرجنتيني، ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني.

وتحركت الشرطة على الفور، بعد أن تسبب باراستيش في تعطيل حركة المرور في أحد الشوارع العامة، إذ تحلق حوله المعجبون لالتقاط صور معه، كما صادروا سيارته في وقت لاحق.

ويشبه باراستيش البالغ من العمر 25 عاما، نجم برسلونة ميسي، إلى حد وصفه كثيرون بأنه "خارق". ويعتبر باراستيش، اللاعب ميسي، بطله الرياضي المفضل، ولا يفوت أي مبارة لفريق برشلونة.

وبدأ ظهور "ميسي الإيراني" إلى العلن، قبل بضعة أشهر، بضغط من والده، الذي طلب منه أن يرتدي قميص ميسي الذي يحمل الرقم (10)، وإرسال صوره إلى أحد المواقع الرياضية.

وقال باراستيش لوكالة "فرانس برس": "أرسلت الصور ليلا، وفي الصباح اتصلوا بي، وطلبوا مني مقابلة على الفور". وأضاف: "كنت مترددا في البداية، لكني وافقت على إجراء المقابلة في نهاية المطاف".

واكد أنه بعد المقابلة الأولى، سارعت وسائل إعلام عدة إلى إجراء مقابلات معه، وهو ما ساهم في شهرته، الأمر الذي جعل كثيرين يتعرفون عليه في الشارع ويطلبون التقاط الصور معه وتقليد حركات ميسي.



بيه ميسى الايرانى

بيه ميسي الايراني



شبيه ميسي الايرانى 2