أمور لا يعرفها زوجك عنك

الإثنين 08 مايو 2017 12:57 م / بتوقيت القدس +2GMT
أمور لا يعرفها زوجك عنك



وكالات / سما /

قد لا يدرك الرجل الكثير عن جسم المرأة  والتغييرات التى تحدث بداخله، فهي بالكاد تعلم أسرار جسمها، وأكثر الأمور التي لا يفهمها الرجل في جسمك هي:

فترة التبويض: لا يدرك الكثير من الرجال أن الحمل لا يحدث في كل أيام الشهر بل وبفترة معينة تزداد الحظوظ في الحمل وهي فترة التبويضبحيث يعتقد معظمهم أنه وبمجرد ممارسة العلاقة الحميمة من دون إعتماد وسائل لمنع الحمل فإن هذا الأخير سحدث.

نمو الشعر في جسمك: والكثير من الرجال إيضًا لا يعلمون إن بشرة المرأة الناعمة كالأطفال هي نتيجة الكثير من العناء والألم في إزالة الشعر الزائد في مناطق مختلفة من جسم المرأة. ولعل أكثر الأماكن التي يجهلون نمو الشعر فيها هي الوجه.

الدورة الشهرية: معظم الرجال لا يعرفون ما تكون عليه الدورة الشهرية فعلًا بدءًا من التقلبات الهرمونية المتصاحبة معها مرورًا بإزدياد الشهية أو فقدانها ووصولًا إلى الألم الذي يختلف مكانه وحدته من امرأة إلى أخرى. من المهم جدًا أن تتطرقي الى هذا الموضوع مع زوجك.

عدم التماثل أو التطابق في أجزاء الجسم: وبخاصة الثديين فكما تعرفين يختلف حجم الثديين لدى كل النساء اذ يكون أحدهما إما اليمين أو اليسار أكبر من الآخر. وهذا الأمر ينطبق على معظم أعضاء الجسم لكن بعض الرجال لا يدركون هذا الأمر.