فدوى البرغوثي : إسرائيل فبركت فيديو لمروان للنيل من صموده

الأحد 07 مايو 2017 10:41 م / بتوقيت القدس +2GMT
 فدوى البرغوثي : إسرائيل فبركت فيديو لمروان للنيل من صموده



رام الله/ سما/

قالت المحامية  فدوى البرغوثي زوجة  الاسير القائد مروان البرغوثي،  إن حكومة الاحتلال واذرعها الامنية  قاموا بفبركة فيديو للقائد مروان يؤكد هزيمة الاحتلال أمام صمود الاسرى.

وأضافت البرغوثي في مؤتمر صحفي، عقد مساء اليوم الأحد، في مقر الحملة الشعبية لاطلاق سراح مروان البرغوثي في رام الله، بمشاركة رئيس نادي الاسير قدورة فارس: الفيديو المفبرك يظهر هزيمة الاحتلال أمام صمود الأسرى، ولم نكن نتوقع غير ذلك، باعلان الحرب النفسية.

وتابعت: "نحن نعلم مدى انحطاط الاحتلال، وانه يسعى الى وقف الاضراب بأي شكل، فلجأ إلى أفعال خسيسة، ولكن هذا الفيديو سيزيد الاسرى اصرارا على الاستمرار، رغم ان الاحتلال يسعى لابتزاز العائلات".

تجدر الاشارة هنا الى ان اللجنة الوطنية للإضراب مساء اليوم الأحد، ما تدعيه مصلحة سجون الاحتلال عبر فيديوهات نشرتها، أن يكون القائد مروان البرغوثي قد علّق إضرابه عن الطعام، وأكدت أن المقطع المصور ما هو إلا محاولات سخيفة ووضيعة، تهدف إلى تثبيط عزيمة المضربين، مشيرة إلى أن ذات الأسلوب استخدمه الاحتلال عام 2004.

وأكدت اللجنة الوطنية، أن الإعلام الإسرائيلي، يشن حرباً خطيرة من أضاليل وأكاذيب، تهدف إلى خلق بلبلة في الشارع الفلسطيني وبين صفوف الأسرى المضربين عن الطعام؛ داعية وسائل الإعلام الفلسطينية إلى التحلي بالوعي الوطني المستند إلى الثقة العالية بالأسرى وقياداتهم، وعدم التعاطي أو تداول أية معلومات يبثها إعلام الاحتلال.