جمعية قدامى الرياضيين واتحاد الطاولة يختتمان بطولة الوفاء للأسرى

الثلاثاء 25 أبريل 2017 11:18 ص / بتوقيت القدس +2GMT
جمعية قدامى الرياضيين واتحاد الطاولة يختتمان بطولة الوفاء للأسرى



وكالات / سما /

نظمت الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة, وبالشراكة مع جمعية الشبان المسيحية, بطولة الوفاء للأسرى تضامناً مع أسرانا البواسل وهم يخوضون معركة الأمعاء الخاوية بمناسبة يوم الاسير الفلسطيني, وذلك مساء الاثنين 24-4-2017, على طاولات جمعية الشبان المسيحية.

بحضور عماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, وزياد أبو سمره عضو إدارة الجمعية, ومحمد الدلو رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة وأعضاء الاتحاد,هاني سابا رئيس مجلس إدارة جمعية الشبان المسيحية, ود. رأفت حمدونة مدير مركز الأسرى للدراسات, ومصباح العسقلاني رئيس لجنة كرة الطاولة بالجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, وأسامة اشبير مدير العلاقات العامة بالجمعية, واللاعبين المشاركين من الاندية الرياضية.

وجرت منافسات البطولة وسط أجواء مميزة سادتها الروح الرياضية وبمشاركة أكثر من 35 لاعبا قسموا على ثلاث فئات عمرية "40-50 ", " 50 – 60" , "60 فما فوق".

وعقب المنافسات أبرق أسامة اشبير مدير العلاقات العامة بالجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين باسم الرياضيين القدامى تحية عز وفخر للأسرى البواسل وهم يواجهون الاحتلال بأمعائهم الخاوية, ويعلنون للعالم أجمع أنهم أبطال من أجل الحرية والكرامة.

وأضاف إشبير أن الجمعية اعتمدت ضمن اجندتها مساندة الاسرى باقامة سلسلة فعاليات رياضية تضامناً معهم وهم يخوضون معركتهم لنيل الحرية والخلاص من الاحتلال, مشدداً أن الجميع يقف إلى جانبهم في هذه المعركة المشرفة وأن فجر حريتهم قادم لا محالة.