القوة المشتركة تنتشر في مخيم عين الحلوة و هروب بلال بدر وجماعته

الأربعاء 12 أبريل 2017 09:49 م / بتوقيت القدس +2GMT
القوة المشتركة تنتشر في مخيم عين الحلوة و هروب بلال بدر وجماعته


غزة / سما /

انتشرت مساء اليوم الاربعاء القوة الامنية الفلسطينية المشتركة  في جميع أحياء مخيم عين الحلوة وذلك تطبيقاً لما تم الاتفاق عليه امس بين الفصائل الفلسطينية .

ووسط ارتياح الاهالي استكملت القوة المشتركة انتشارها في حي الطيرة، حيث كانت تدور الاشتباكات مع مجموعة بلال بدر الخارجة عن القانون والتي عبثت بأمن واستقرار المخيم ومصير أبنائه.

وأكدت الفصائل الفلسطينية على تحمل مسئولياتها حيال ما يحدث في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في لبنان حتى انجاز مهمتها بشكل كامل واعتقال بلال بدر مسئول المجموعة الاسلامية المتشددة والذي خرج من المخيم.
 
وأوضحت أن مهمة القوة المحافظة على بيوت السكان وتأمين الحي بقرار وصلاحية كاملة من القيادة السياسية في لبنان، إضافة إلى اعتقال بلال بدر ومطاردته أيا كان تواجده لتقديمه للعدالة وتسليمة للدولة اللبنانية .

من جانبه بارك ممثل حركة حماس في لبنان علي بركة، إنتشار القوة الفلسطينية المشتركة في حي الطيرة بمخيم عين الحلوة، وتفكيك "المربع الأمني لحالة المطلوب للعدالة بلال بدر".

وقال بركة إن هذا الانجاز تحقق بفضل الله اولا ثم بوحدة الموقف الفلسطيني وتضحيات الشهداء والجرحى والدعم اللبناني الرسمي والحزبي والشعبي.