اندلاع حرب كلامية بين داليا البحيري وميريهان حسين

الإثنين 10 أبريل 2017 10:20 م / بتوقيت القدس +2GMT
اندلاع حرب كلامية بين داليا البحيري وميريهان حسين



مجلة لها

أكدت الفنانة المصرية ميريهان حسين أن هجوم الفنانة داليا البحيري عليها بسبب دورها في مسلسل «الأب الروحي» سبب لها صدمة.

داليا البحيري سخرت عبر «فيس بوك» من باروكة وشفاه ميريهان وردت الأخيرة وقالت: “لعل أكثر ما ضايقني أن هذا التعليق صادر من ممثلة، هي على دراية تامة باستحضار البكاء في مشهد تمثيلي، وتعلم جيداً أن الكاميرا تضخّم كل التفاصيل، سواء كان الوزن أو الطول أو حتى الملامح، والبكاء يؤثر في ملامح الوجه، خصوصاً أنني كنت أبكي حقيقةً ولم أستعن بأي طرق تساعد على البكاء”.

وأضافت ميريهان “أما بالنسبة الى استخدامي “الباروكة”، فالشخصية التي أجسدها طوال أحداث المسلسل كان الشعر القصير يناسبها أكثر، كما أنني كنت أبحث عن التنوع والاختلاف في شكلي، ولأن شعري الطبيعي طويل اضطررت الى استخدام “الباروكة”، وأغلب الفنانات استخدمن الشعر المستعار في العديد من الأدوار، والمشاهد كان على يقين بذلك، وهذا لا يعيب الممثلة إطلاقاً، لأنها تحاول أن تلعب الدور كما ينبغي”.

الفنانة المصرية قالت إنها غضبت لأن داليا لم تذكر اسمها في حين ان الجميع عرف انها تقصدها، وقالت إن كانت داليا لا تعرف اسمها فهذا تقصير منها لأنها ليست وجه جديد.

يُذكر أن داليا البحيري كتبت “توجد ممثلة في الأب الروحي تقريباً صوتها حلو وأداؤها لطيف بس الباروكة اللي على رأسها وشفايفها اللي نفخاها فصلاني فصلة… ليه كدة يا قلب أمك”.