داخـلية مُصغرة في كل محافظة من محافظات قطاع غزة

الأحد 09 أبريل 2017 11:12 ص / بتوقيت القدس +2GMT
داخـلية مُصغرة في كل محافظة من محافظات قطاع غزة



الرأي

قال  الوكيل المساعد لوزارة الداخلية والامن الوطني "عاهد حمادة ، ان الوزارة استحدثت وزارة داخلية مُصغرة في كل محافظة من محافظات قطاع غزة.

و أكد حمادة ، أن أكثر من 20 إدارة ومديرية ووحدة تتبع للشق المدني في وزارة الداخلية إنما وُجدت لتقديم أفضل وأسرع خدمة لكل المجتمع الفلسطيني وتحقيق أعلى مستوى رضا للجمهور من خلال الريادة والتميز في تقديم الخدمة.

واوضح حمادة خلال الحلقة الأولى من البرنامج الإذاعي " وثائق رسمية" عبر أثير إذاعة الرأي "لقد أحدثنا وزارة داخلية مُصغرة في كل محافظة من محافظات قطاع غزة، وأنشأنا العديد من المكاتب للداخلية في محافظات القطاع من أجل تسهيل الخدمة للمواطن واختصار الوقت، مبيناً أن لا شكاوى على الوزارة بخصوص معاملات الشق المدني.

وأضاف "إن المراكز التي أحدثتها الداخلية في المدن والمخيمات الفلسطينية أصبح المواطن يطرق أبوابها لاستخراج كافة معاملاته ووثائقه الرسمية".

وقال حمادة أنه بإمكان المواطن أن يصل إلى أغلب مكاتب الداخلية مشياً على الأقدام بحسب مكان سكناه، ولا يحتاج الأمر إلى أكثر من مواصلة داخلية "بشيكل واحد "ليصل المواطن الفلسطيني إلى مكاتب الداخلية ويُقدم معاملته ويستلمها خلال دقائق معدودة دون أن يُضطر للعودة مرة أخرى في اليوم التالي.

وأشا الى  الداخلية ان الهدف الأساسي من انشاء الوزارات المصغرة التخفيف عن المواطنين .

"الرأي "