صديقتك المقربة تهدد حياتك الزوجية ! كيف ؟

الأربعاء 05 أبريل 2017 01:23 م / بتوقيت القدس +2GMT
صديقتك المقربة تهدد حياتك الزوجية ! كيف ؟



وكالات / سما /

الصديقة المقربة منك هي مصدر السعادة او التعاسة ، فربما تقدم لك النصائح والأفكار لحل مشاكلك ، وربما ايضاً ان تكون سيئة وحاسدة لك فتنقلب حياتك رأسا على عقب ، ولكن على أي الأحوال ينبغي عليك سيدتي ان تتوخي الحذر دائماً ، فـ غيرة البنات قد تجعلها سلبية لدرجة تدمير حياتك الزوجية .

 إذاً السؤال المهم :  كيف تؤثر صديقتك المفضلة على زواجك؟

الفضول

تتسم النساء عدة بالفضول ويرغبن في الاطلاع على شئون الأخريات وشجونهنّ وعلى أدقّ تفاصيل حياتهنّ أيضاً مثل الملابس والأكسسوارات وتسريحة الشعر وشكل الحواجب والماكياج.. وأكثر من ذلك، فهنّ يسألن دائماً عن الحياة الزوجية ومشكلاتها والهدايا التي يتبادلها الزوجان وغير ذلك.

فإذا كانت هذه هي حال صديقتك المفضلة، لا تدعيها تبالغ في ذلك. أرسمي لها، بطريقة ذكية، حدوداً لايمكنها تخطيها. وإلا فإنّ الأمر قد يبلغ حدّ أن تملي عليك ما يجب أن تقومي به وما لا يمكنك أن تفعليه في ما يتعلق بالتعامل مع زوجك.

التدخل

قد تخبرين صديقتك المفضلة أن زوجك قرر القيام برحلة برفقة أصدقائه. وفي هذه الحالة، قد تقول لك: إنتبهي، ربما لم يعد يحبك وبات يختلق الحجج من أجل الابتعاد عنك. وقد ترسم سيناريوهات خيالية لعلاقتكما ظناً منها أنّ هذا التنبيه يصبّ في مصلحتك. ولا شكّ في أنّك ستتأثرين بذلك وستفكرين بما قالته بطريقة أو بأخرى. لذا، أتركي مساحة مظلمة في حياتك بحيث لا يسع تلك الصديقة أن تقتحمها وحللي الأمور وفقاً لما هي عليه في الواقع وليس إنطلاقاً مما تقوله امرأة لا تعيش في المنزل نفسه معكما.  

الغيرة

صديقتك المفضلة امرأة وكثيراً ما تشعر النساء بالغيرة بعضهنّ من بعض ويسعين إلى إبراز تفوقهن الواحدة على الأخرى. لذا تنبّهي جيداً إلى هذا الأمر ولا تأخذي كل آراء صديقتك بشأن زواجك في الاعتبار. فهي قد لا تخدم علاقتك في بعض الأحيان.

العزوبية

قد تتأجج غيرة صديقتك المفضلة وإن بطريقة لا واعية في حال كانت عزباء. فقد تشعر بالإختلاف وتسعى إلى أن تعود بك إلى وضعية العزوبية من خلال التركيز على مواضع الخلل في العلاقة التي تجمعك وزوجك. وقد تنسى في هذه الحالة، لبعض الوقت، أنّك صديقتها وتتصرف انطلاقاً من شعور ما بالنقص لديها. فانتبهي!

الدعم

رغم كل ما سبق وذكرناه، لا شكّ في أن صديقتك المفضلة تقدم لك الدعم والمواساة في حال واجهت أي مشكلة على مستوى حياتك الزوجية، فهي قد تكون أقرب إليك من شقيقتك أو والدتك، فثقي بها أيضاً.