هنية: سنصل لنتائج حول قتلة الشهيد فقهاء قريبا ويتوعد بقطع يدهم

السبت 01 أبريل 2017 12:13 م / بتوقيت القدس +2GMT
هنية: سنصل لنتائج حول قتلة الشهيد فقهاء قريبا ويتوعد بقطع يدهم



غزة / سما /

عبر نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية عن ثقته بالأجهزة الأمنية في قطاع غزة بالوصول إلى قتلة الشهيد القائد القسامي والاسير المحرر مازن فقهاء ، قائلا :"ثقتنا أن الأجهزة الأمنية ستكون لها كلمتها في القبض على مرتكبي جريمة اغتيال الشهيد  فقهاء، كلنا نقف خلف المؤسسة الأمنية في صراعها المفتوح مع المحتل، معتبراً ان الاستنفار الأمني سيكون له نتائج ولن يفلت القتلة من عقاب الشعب والامن والمقاومة".

واكد  هنية على أن اغتيال الشهيد فقهاء زادهم قوة  قائلا :" "الاغتيالات لا تخيفنا والأسر لا يضعفنا والحصار لا يقلتنا" وأعمارنا أطول من عمر المحتل "الإسرائيلي" .


وتوعد هنية بقطع كل يد امتدت على الاسرى ، وتابع: ونحن في الجبهة الأمنية في صراع مفتوح مع المحتل وسنصل للنتائج بشان التحقيقات حول ملابسات جريمة الشهيد الفقها اليوم او غدا .

في سياق اخر اعتبر هنية  أن قرارات الاحتلال بالاستمرار في الأعمال الاستيطانية بمثابة رد واضح على قرارات القمة العربية التي انعقدت في الأردن.

واوضح ان  الشعب الفلسطيني يواجه قرارات الاحتلال بتوسيع الاستيطان بالوحدة الوطنية والتمسك بخيار الشهداء والأسرى في مقاومة الاحتلال الاسرائيلي .

وكان مجهولون اغتالوا الشهيد فقهاء امام منزله في مدينة غزة باربع رصاصات قاتلة من مسدس كاتم صوت .