كيف علّقت هيفاء وهبي على سقوط الرئيس اللبناني!!

الأربعاء 29 مارس 2017 09:51 م / بتوقيت القدس +2GMT
كيف علّقت هيفاء وهبي على سقوط الرئيس اللبناني!!



بيروت / وكالات /

علّق عدد كبير من الفنانين اللبنانيين على حادثة وقوع الرئيس اللبناني ميشال عون اليوم الأربعاء  وذلك خلال وجوده في القمة العربية المنعقدة في البحر الميت بالأردن.

وجاءت تعليقات النجوم في معرض الاطمئنان على الرئيس اللبناني، إضافة الى الرد على بعض التعليقات الخارجة حول الحادثة.

هذا وغرّدت هيفاء وهبي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سلامتك فخامة الرئيس الجنرال ميشال عون الله يحميك، كلّ الاحترام".

وقال راغب علام بحزم: "بعض الناس بيعتبرو انفسهم مهضومين بتعليقات سخيفة عن سقطة الرئيس عون! والله انهن بلا اخلاق! كل واحد ممكن يتفركش ويقع عالأرض! ما فهمت وين الهضامة؟".

وكتبت سيرين عبد النور: "الحمدالله على سلامتك… وسلامتنا فخامة الرئيس".

وفي التفاصيل، تعثّر عون خلال سيره مما أدّى الى سقوطه بقوّة على الأرض، لحظة دخوله القاعة لالتقاط صورة تذكارية مع الزعماء العرب.

الفنان زين العمر:” سلامة قلبك فخامة الرئيس” مع هشتاغ #بي_الكل و #الله_معك.

الاعلامية رابعة الزيات كتبت قائلة: “سلامتك من كل شرّ فخامة الرئيس الجنرال ميشال عون ،الله يحميك”، ومن ناحيته قال الفنان ناجي  الاسطا:” الحمدلله على سلامتك فخامة الرئيس”. أما الإعلامي نيشان فعلق على الموضوع على طريقته فاكتفى بالقول: “رئيس لبنان العماد ميشال عون. تحيّة وتقدير لك فخامة الرئيس”، والاعلامية ريما نجيم كتبت: “طلو ما شعب بيضحك ع وقعة ما كان واقع هالوقعة إلو سنين …وما أمل يقوم”.

 وبجرأته المعهودة كتب الإعلامي جو معلوف: “تفه على كل واحد عم يشمت بوقعة رئيس الجمهورية!!عندكن شي ضده، انتقدوه بالسياسة! بدي شوف لو بيكن أو جدكن وقع وضحكنا عليه شو بتعملو؟” مرفقة بهشتاغ #شعب #سخيف. وبدوره كتب الصحافي سليمان اصحافني: “فخامة الرئيس العماد ميشال عون .. تتعثر القدم، والرأس يبقى في السماء … بيي الكل سلامتك من كل شر”.

المصدر : وكالات