النائب المصري يطالب بتحرك عربي مشترك لعزل الاحتلال سياسياً وتجميد عضويته في البرلمانات الدولي

الأربعاء 29 مارس 2017 01:01 م / بتوقيت القدس +2GMT



غزة \سما\

ثمن النائب عن كتلة التغيير والإصلاح مشير المصري مطالبة لجنة فلسطين في البرلمان الأردني بتجميد عضوية الاحتلال من البرلمانات والمؤسسات البرلمانية الدولية رداً على انتهاكاته المستمرة بحق المسجد الأقصى.

ووصف النائب المصري في اتصال هاتفي (3-29) مع النائب يحيى السعود رئيس لجنة فلسطين في البرلمان الأردني، هذه الخطوة بالمهمة ومن شأنها تعزز من عزل الاحتلال وتجريمه في كافة المحافل الدولية، داعياً لمواصلة مثل هذه الجهود مع الاتحادات والبرلمانات العربية والدولية.

وطالب النائب المصري بضرورة التحرك العربي المشترك لعزل الاحتلال سياسياً وتجميد عضويته في كافة البرلمانات والمحافل الدولية.

ودعا النائب المصري البرلمانات العربية والدولية بضرورة ممارسة خطوات عملية ودبلوماسية للعمل على وقف سياسية إعادة اختطاف نواب الشرعية في الضفة الغربية، موضحاً أن الاحتلال يواصل اختطاف 12 نائباً في سجون الاحتلال.

بدوره عبر النائب السعود عن تقديره لهذا التواصل، وأكد على استمرارهم في تأدية الواجب القومي تجاه القضية الفلسطينية والتحرك في شتى الصعد وخاصة البرلمانات العربية للعمل المشترك لإسناد الشعب الفلسطيني وتعزيز صموده حتى نيل حريته واستقلاله.