ماجد فرج ينفي مقابلته لـ|دير شبيغل" حول اغتيال الفقهاء

الإثنين 27 مارس 2017 08:37 م / بتوقيت القدس +2GMT
ماجد فرج ينفي مقابلته لـ|دير شبيغل" حول اغتيال الفقهاء



وكالات -

نفى مصدر رسمي فلسطيني الليلة ماذكرته القناة العاشرة للتلفزيون الاسرائيلي والذي نقلته جهات اخرى من أن يكون اللواء ماجد فرج رئيس المخابرات العامة اجرى لقاء مع المجلة الالمانية دير شبيغل. واكد المصدر أن الامر "مختلق من بنات افكارهم".

"وقال " من الواضح أن هذه الاخبار المزوره تهدف لخلط الاوراق" مشيرا إلى أن الحملة الاسرائيلية على فرج تصاعدت بعد ما نتج عن زيارته لواشنطن" حسب المصدر.

وكانت مجلة دير شبيغل الالمانية نقلت عن اللواء ماجد فرج، رئيس جهاز المخابرات في السلطة الفلسطينية قوله إن هناك تعاوناً بين جهاز الشاباك الإسرائيلي والسلطة الفلسطينية،

لمنع أي عمل انتقامي فلسطيني ضد اهداف إسرائيلية، رداً على اغتيال الأسير المحرر الشهيد مازن فقها، الجمعة الماضية في غزة.

وقالت القناة العاشرة الاسرائيلية ان فرج ادلى بتصريحات  لمجلة دير شبيغل الألمانية، قال فيها إن السلطة لن تسمح لحركة حماس بتنفيذ تهديداتها لإسرائيل بالانتقام للشهيد فقها.

وقال فرج أن الشاباك، جنباً إلى جنب مع قوات أمن السلطة، يعملون بشكل جاد لمنع رد الفعل في الضفة الغربية. مضيفاً أنه وفقاً لسياسة التنسيق الأمني، فإنه لن يسمح لأي أحد، كسر هذا التعاون مهما كان. وفق المجلة الألمانية.

يذكرأن حركة حماس وجناحها العسكري كتائب القسام، هددوا برد قاس على الاحتلال الإسرائيلي، الذي اغتال القائد القسامي الأسير المحرر مازن قبها.