شاهد: ابنة جمال عبد الناصر ترقص بحضور السفير الاسرائيلي

الأحد 26 مارس 2017 07:40 م / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد: ابنة جمال عبد الناصر ترقص بحضور السفير الاسرائيلي



القاهرة / وكالات /

بحضور السفير الإسرائيلى بالقاهرة ديفيد جوفرين، بمنزل عائلة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، رئيس مصر الأسبق، بالقطامية، احتفلت نجلته منى أرملة أشرف مروان، بزفاف نجلها أحمد بالرقص على نغمات الأغانى الشعبية. 

و أثارت منى  عبد الناصرجدلاً واسعاً وهي ترقص على أغنية شعبية في مناسبة عائلية كان مدعوًا إليها السفير الإسرائيلي في مصر.

وظهرت منى، وهي أرملة اشرف مروان، مدير مكتب الرئيس الأسبق أنور السادات وهي تتمايل على أغنية المطرب الشعبي حكيم “حلاوة روح” في حفل زفاف نجلها أحمد بفيلا الأسرة بالقطامية، بحضور السفير الإسرائيلي بالقاهرة ديفيد جوفرين. وفق فيديو نشرته صفحة “رابطة المصريين في إسرائيلي”.

وظهر في الحفل العديد من الشخصيات المقربة من العائلة، ومن بينهم الفنانة ليلى علوي، والمخرجة السينمائية إيناس الدغيدي.

ومن شأن ظهور السفير الإسرائيلي في حفل زفاف حفيد عبدالناصر، أن يثير موجة من الجدل، خاصة وأن منى عبدالناصر سبق واتهمت المخابرات الإسرائيلية بالضلوع في اغتيال زوجها أشرف مروان في لندن.

وعُثر على مروان ميتًا على الرصيف تحت شقته الفاخرة في حي كارلتون هاوس القريب من ساحة الطرف الأغر وسط لندن في يونيو 2007.

وقالت زوجته إنه أسرّ إليها قبل 9 أيام من الحادث “أن عناصر تصفية كانت تطارده، وأن جهاز الموساد الإسرائيلي هو الذي قتله”.

في الوقت الذي قالت فيه تقارير صحفية إسرائيلية إن مروان كان يعمل لحساب لاستخبارات الإسرائيلية، وأمدها معلومات وصفها مسئولون إسرائيليون بأنها لا تقدر بثمن.

ووفق كتاب “الملاك أشرف مروان.. الموساد ومفاجأة يوم الغفران” للمحاضر الإسرائيلي البروفيسور أوري بار يوسيف، فإن مروان  واصل تعاونه مع جهاز “الموساد” نحو ثلاثة عقود، واستمر إلى ما بعد حرب 1973 التي أنذر هو إسرائيل بشنها قبيل موعدها بيوم.

نقلا عن "المصريون :