كتائب شهداء الاقصى تنعي الشهيد القسامي"مازن فقهاء "

السبت 25 مارس 2017 02:49 م / بتوقيت القدس +2GMT
كتائب شهداء الاقصى تنعي الشهيد  القسامي"مازن فقهاء "



غزة / سما /

 نعت كتائب شهداء الأقصى – فلسطين "لواء الشهيد القائد نضال العامودي" الشهيد والأسير المحرر القسامي مازن محمد فقهاء و الذي اغتيل امس الجمعة بمدينة غزة.

واكدت  الكتائب  في بيان لها أن المسؤول الوحيد عن عملية الاغتيال هو العدو الصهيوني، الذي نفذ عمليات اغتيال طالت قيادات المقاومة بطرق جبانة، لا يرتكبها إلا الاحتلال وأركان جيشه المهزوم.

وشددت على أن طريقة اغتيال الشهيد فقهاء باستخدام العملاء، دليل واضح على تخوف الاحتلال وجيشه وأركان العدو المجرم، من تنفيذ عملية الاغتيال باستخدام الطائرات، تخوفاً من رد المقاومة وصواريخها التي أرعبت كيان العدو خلال المعارك السابقة، والتي اصطفت فيها كافة فصائل المقاومة، وألحقت بالعدو هزيمة نكراء.

وأشادت الكتائب بالشهيد فقهاء ومسيرته النضالية الحافلة بالتضحية والفداء، مؤكدةً أن الرد على اغتيال كافة قيادات وأبناء الشعب الفلسطيني لن يطول، ولن يفلت العدو من فاتورة جرائمه.

من جانبها نعت ايضا  كتائب شهداء الأقصى جيش العاصفة الشهيد فقهاءو الذي اغتيل على أيدي عملاء الاحتلال الصهيوني بحسب بيان وصل "سما " نسخة منه 

واكدت الكتائب  في بيانها :" أن هذه العملية جريمة صهيونية بشعة يتحمل الإحتلال كافة تبعاتها وأن هذا الإغتيال بهذه الطريقة تطور خطير على الساحة الفلسطينية يجب الوقوف عنده والضرب بيد من حديد على الإحتلال وأعوانه  مشددة  أن دماء الشهيد مازن لن تذهب هدرا وأن الإحتلال سيدفع ثمن جرائمه عاجلا ام اجلاً .