الشيوخي : السعر الجديد لكيلو الدجاج منظف 15 شيكل ابتداء من السبت

الجمعة 24 مارس 2017 11:15 م / بتوقيت القدس +2GMT



رام الله \سما\



 اشاد رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني المهندس عزمي الشيوخي باسم المستهلكين بإجراءات وقرارات وزيرة الاقتصاد الوطني د.عبير عودة ووزير الزراعة د. سفيان سلطان واركان وموظفي الوزارتين الهادفة الى وقف الارتفاعات المتصاعدة في اسعار الدجاج و خفضها لتكون في متناول يد المستهلكين في المناطق الفلسطينية وتحقيقا للسعر العادل للمزارع وللمستهلك على حد سواء .
 واعلن الشيوخي ان سعر كيلو الدجاج منظف سيكون ابتداء من يوم غد السبت 15 شيكل وان وزارة الاقتصاد الوطني ستقوم بالاعلان رسميا عن ذلك يوم غد عبر وسائل الاعلام وفق ما صرح به مدير عام الادارة العامة لحماية المستهلك في وزارة الاقتصاد الوطني المهندس ابراهيم القاضي للشيوخي هذه الليلة. 
وفي نفس السياق شكر الشيوخي القاضي على جهوده المتواصلة مع وزارة الزراعة والاتحاد وجهات الاختصاص التي اسفرت عن الاعلان يوم غد عن السقف السعري الجديد لكيلو الدجاج المنظف ليصبح فقط ب 15 شيكل وكل من يتجاوز السعر الجديد سيكون تحت طائلة المسؤولية ويتم تحويله للنيابة العامة من قبل الفرق التنفيذية الرقابية التابعة لجهات الاختصاص . 
وفي النهاية ادان رئيس الاتحاد من قاموا مؤخرا بإثارة فوضى في اسواقنا وبلبلة حول اسعار الدجاج ما ساعد الشركا ت الاحتكارية وحيتان السوق الى رفع اسعار الدجاج على المستهلكين وإلحاق الضرر بهم . للمراجعة وللاستفسار المهندس عزمي الشيوخي رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني جوال 0599386936 وطنية 0569003330