فيديو.. حورية فرغلي: عشت في أسرة مفككة وخطيبي توفى قبل زفافنا بيوم

الجمعة 24 مارس 2017 10:36 م / بتوقيت القدس +2GMT
فيديو.. حورية فرغلي: عشت في أسرة مفككة وخطيبي توفى قبل زفافنا بيوم



القاهرة / وكالات /

حلت الفنانة حورية فرغلي مساء الأربعاء ضيفة ضمن فقرة “هنا النساء” في برنامج “هنا العاصمة”، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على فضائية CBC، وكشفت تفاصيل من حياتها الشخصية، وقصة الحب الوحيدة في حياتها.
وقالت حورية إنها راضية باستئصال رحمها، خاصة وأن وجوده كان سيؤثر على حياتها، لافتة إلى أن الأمر وراثة من جدتها لأن شقيقتها استئصلت رحمها أيضا قبل عامين، موضحة أن ما تعاني منه ليس سرطانا ولكن الطبيب قال لها إن بإمكانها الإنجاب في الفترة من 30 إلى 40 سنة، لكن الأيام مرت سريعا دون زواج، خاصة وأنها لم تقابل الرجل الذي يستحق أن تتزوجه.
وتحدثت حورية عن خطيبها الذي رحل قبل يوم واحد من زفافهما، في حادث سيارة، وأنها كانت تعتبرها قصة الحب الوحيدة في حياتها، لكن بعدما تخطت سن الأربعين، عرفت أنها كانت تحب اهتمامه بها، لأنها عاشت في أسرة مفككة، ولم تذق حنان الأب، بسبب انفصال والدتها عن والدها.
ووجهت حورية رسالة إلى النساء، وقالت “كوني قوية قوية، ولا يوجد مخلوق يستطيع كسرك وقولي الحمد لله على كل حال”، لافتة إلى أنها تزوجت لمدة 3 أشهر وانفصلت عن زوجها، مشددة على أنها لن تتزوج إلا بإنسان لا تستطيع التنفس من غيره.

نقلا عن "رأي اليوم