شاهد: أول صورة مسربة لسعد المجرد في السجن وهذا ما يفعله

الجمعة 24 مارس 2017 10:32 م / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد: أول صورة مسربة لسعد المجرد في السجن وهذا ما يفعله



باريس / وكالات /

تبادل فانز النجم المغربي سعد المجرد أول صورة قيل إنها مسربة له من داخل السجن في فرنسا، حيث تم حبس الفنان الشاب على ذمة اتهامه بقضية اغتصاب فتاة فرنسية.

الصورة بالفعل تعكس شبهاً قوياً بين صاحبها الذي بدا يصلي في لقطة مؤثرة، وبين النجم المغربي، في الوقت الذي لم تؤكد أو تنفي أسرة صاحب أغنية «المعلم» بأنها لسعد، إلا أن محبو الأخير تبادلوها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع متمنيين أن تنتهي أزمة النجم المغربي، ويخرج من محبسه.

يُذكر أن سعد المجرد كان قد اعترف في جلسة المواجهة بينه وبين الفتاة الفرنسية، أنه بالفعل قام باصطحابها الى غرفته بالفندق ولكن مع موافقتها، حيث كانا متفقين أن يذهبا لقضاء الليلة معا بالغرفة، ولكنه لم يفعل معها شيء، مشدداً على أنه لم يعنفها أو يضربها كما اتهمته، واستدل على كلامه بأن كاميرات الفندق التقطت دخول صاحبة الدعوى معه إلى الغرفة وخروجها منها بكامل أناقتها مما يعكس عدم تعرضها لأي أذى.

في نفس السياق، نشر موقع mediapart تقرير صحفي أكد فيه أن الطب الشرعي أثبت براءة النجم الشاب وأثبت أنه لا أثر للحمض النووى الخاص به بجسد الفتاة، مما يؤكد أنه لم يتم إقامة علاقة جسدية بينهما، في الوقت الذي أكد الفنان المغربي البشير عبدو والد سعد أنه لا يعلم أي شئ عن تفاصيل التقرير الطبي مشدداً على أن كل شئ حاص بالقضية يتم بشكل سري.

نقلا عن "القدس العربي



20170323_100939_4685-400x197