المنتخب الوطني يحضر لمواجهة اليمن ودياً

الأربعاء 22 مارس 2017 11:44 ص / بتوقيت القدس +2GMT
المنتخب الوطني يحضر لمواجهة اليمن ودياً



الدوحة / سما /

التحضيرات على قدم وساق من منتخبنا الوطني لمواجهة المنتخب اليمني ، وديا في العاصمة القطرية الدوحة مساء اليوم ، في ختام مبارايته الودية ، قبل السفر الي المالديف لخوض مباراته الاولى في التصفيات النهائية الؤهلة لكأس اسيا في الامارات 

وأجرى المنتخب الوطني تدريباته على ملاعب اللجنة الفنية بالدوحة، بمشاركة 23 لاعبا، استعداداً لخوض تجربة اليمن الودية التي ستقام على ملعب نادي الوكرة، عند السادسة مساء بتوقيت الدوحة.

وأعرب المدير الفني للمنتخب، الكابتن عبد الناصر بركات، عن رضاه عن سير المعسكر التدريبي، معربا عن أمله في ان يحقق ذلك المعسكر اهدافه على صعيد الوصول باللاعبين الى الجاهزية التامة والاستفادة من مباراة اليمن قبيل السفر الى المالديف ومواجهة الاخير على ارضه وامام جماهيره.

وأضاف بركات: "نسعى لبدء مسيرتنا بالتصفيات بفوز على المالديف من أجل مواصلة التصفيات بنفس الهمة والقوة، لنتمكن من تحقيق حلم التأهل للنهائيات في الامارات 2019".

وقال لاعب الوطني، احمد ابو ناهية، إن درجة عالية من الانسجام تسود المعسكر التدريبي، وإن زملائه بالفريق لديهم الجاهزية والارادة اللازمة لبدء التصفيات بنتيجة ايجابية من شأنها اعطاء الثقة العالية عند الجميع لمواصلة مسيرة التصفيات بنية الفوز والتواجد في المقدمة، من أجل الوصول الى النهائيات الاسيوية للمرة الثانية في تاريخ الكرة الفلسطينية.