الزوج تعجبه عيوب المرأة !

الإثنين 20 مارس 2017 12:30 م / بتوقيت القدس +2GMT
الزوج تعجبه عيوب المرأة !



وكالات / سما /

اكدت دراسة فرنسية حديثة ان الرجال يجدون النساء اكثر جاذبية في حال وجود بعض العيوب في حياتهم والتي تجعلهم اكثر اكتمالا و جمالا 

 إليك أبرز العيوب التي قد تُزعجك والتي يبدي شريك حياتك إعجابه بها.

1 الإستدارات

نعني بهذا ألا تتمتعي بقوام عارضة أزياء وهو أمر تسعين دائماً إلى التخلص منه. لكن، انتبهي، زوجك قد لا يشاركك الرأي. شاهدي كيم كرداشيان وإعترفي بأنها تبدو جذابة وأنيقة.

2 الصدر الصغير

ربما تقومين بكلّ ما من شأنه أن يجعلك تتمتعين بصدر كبير. لكن، إذا قرأت ما يلي، ستمتنعين عن ذلك. فالكثير  من الرجال يفضّلون الإرتباط بالمرأة الطبيعية التي لم تضف إلى مظهرها أي لمسة صناعية.

3 النظارات الطبية

إذا كنت تعانين من ضعف النظر وتضعين النظارات الطبية، لا تقلقي. فهذا لا يزعج زوجك، بل إنه قد يجعلك جذابة بنظره. إذاً، لا تستبدليها بالعدسات اللاصقة لأنّه قد يفضل أن يراك كما أنت فعلاً. 

4 الشامات

هل تشعرين بالإستياء بسبب ظهورها في مناطق مختلفة من بشرتك ؟ لا تدعي هذا الشعور يسيطر عليك. فالشامات هي من علامات الجمال الفارقة. إذاً، ثقي بنفسك وحافظي على هذا التميّز.

5 الأسنان المتباعدة

إذا كانت هذه الصفة تنطبق على أسنانك الأمامية، لا تقلقي. فهذا قد يحظى بإعجاب زوجك. وهو قد لا يريد لك أن تعملي على إصلاحها لأنّك ستصبحين، في هذه الحالة، امرأة أخرى لا يعرفها.

6 القامة القصيرة

هل أنت قصيرة القامة؟ هذا لا يشكل عيباً بنظر شريك حياتك. فهو قد يشعر، في هذه الحالة، بأنّه الشخص الذي يقدّم الحماية لك ويُشعرك بالدفء.

7 القدمان الكبيرتان

يزعجك هذا بالفعل. لكنّ هذا على ينطبق على زوجك. فهو قد يرى في ذلك علامة فارقة تميّزك عن النساء الأخريات. صدّقي!  

8 التجاعيد والخطوط

تسعين إلى التخلص منها ما أن تبدأ بالظهور على وجهك. لكّن شريك حياتك قد ينظر إليها من زاوية أخرى. فهو يرى فيها إشارة إلى السنوات المشتركة التي أمضيتماها معاً وأنها لا تخفي جمالك. وأنت لا تتغيّرين بالنسبة إليه.

9 الشعر الأبيض

فيما ترين في شعرك الأبيض عيباً، قد يعتبره زوجك مظهراً طبيعياً أنيقاً. إذاً، لا تدعي هذا الأمر يزعجك ويُشعرك بأنّك أصبحت أقلّ جمالاً.

10 الخجل

إذا كنت تتسمين بهذه الصفة، فاعلمي أنها ليست عيباً، بل علامة تميُّز وخصوصاً في عصرنا الراهن. فالرجل ما زال يبحث عن المرأة التي يتحول لون وجنتيها إلى أحمر حين يتحدث أو ينظر إليها.

إذاً، تمتعي بالثقة بنفسك، أياً يكن مظهرك الخارجي، ولا تري في المرآة سوى وجه جميل. ولا شكّ في أن زوجك سيوافقك الرأي.