جوال jawwal

الصدارة تعود الي الصداقة في دوري الممتازة

الإثنين 20 مارس 2017 12:09 م / بتوقيت القدس +2GMT
 الصدارة تعود الي الصداقة في دوري الممتازة



غزة / سما /

عادت الصدارة لفريق الصداقة في دوري الوطنية موبايل ، لأندية قطاع غزة . بعد التعادل السلبي امام خدمات خانيونس ، في نهاية الاسبوع التاسع عشر 

ورفع الصداقة رصيده إلى 33 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن شباب رفح الوصيف الذي يملك 32 نقطة، بينما رفع خدمات خان يونس رصيده عند 17 نقطة، في المركز الأخير.

وفشلت كل المحاولات التي بذلها كلا الفريقين على مدار شوطي اللقاء، فمن جانب الصداقة توالت الفرص، خاصة أمام مهاجم الفريق محمد بلح، لكن برع الحارس شادي أبو العراج في التصدي لجميع الكرات،

بينما حاول خان يونس من خلال ثنائي الهجوم تامر عرام ومحمود فحجان.

في الشوط الثاني، زادت الفرص أمام الفريقين، وأهدر مدحت السيد وبلح اكثر من فرصة محققة، فيما استمر تألق الحارس شادي أبو العراج، وفي المقابل ضغط خان يونس وأنقذ حارسه فادي جابر فرصة محققة للخدمات من كرة انفراد للاعب محمود فحجان، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وفي لقاء آخر، على ملعب اليرموك، اقترب أهلي غزة من تأمين البقاء، بعد الفوز المثير، على الهلال 2-1، ليرفع رصيده إلى 23 نقطة، في المركز السابع، بينما توقف رصيد الهلال عند 21 نقطة في المركز التاسع وعاد لدائرة الخطر.

وبلغت الإثارة ذروتها في اللقاء، في الشوط الثاني بعد انتهاء الأول سلباً، وكانت المبادرة من جانب الهلال عبر تسديدة قوية للاعب اشرف مرزوق سكنت شباك الحارس محمد مطر.

الأهلي حاول العودة، وفي المقابل اعتمد الهلال على المرتدات الخطرة من جانب عامر عاشور ومحمد عبيد، وفي المقابل، استمر الأهلي في محاولاته ولاحت لنجمه بلال عساف أكثر من فرصة محققة أنقذها الحارس اياد أبو دياب.

وفي الدقيقة الأخيرة من اللقاء، نجح البديل حاتم نصار في إدراك التعادل بعد متابعة عرضية زميله حسام الكرم، وفي الوقت بدل الضائع أهدى احمد المدهون الأهلي أغلى 3 نقاط في الدوري.