جوال jawwal

الجهاد الاسلامي : المقاومة الفلسطينية لديها القدرة والعزيمة على الانتصار في اي مواجهة قادمة

الأحد 19 مارس 2017 04:07 م / بتوقيت القدس +2GMT
الجهاد الاسلامي : المقاومة الفلسطينية لديها القدرة والعزيمة على الانتصار في اي مواجهة قادمة


غزة \سما\

أكد الناطق باسم حركة الجهاد الاسلامي داوود شهاب ان المقاومة الفلسطينية لديها القدرة والعزيمة على هزيمة الاحتلال في اي مواجهة مقبلة.

وقال شهاب في تصريحات له اليوم ان "إسرائيل" في حالة أزمة لذلك تقوم بتدريبات مستمرة لاختبار قوة جيشها على خوض أي مواجهة مع غزة أو لبنان مشيرا الى ان ان توقعات المؤسسة الامنية "في حال اندلعت حرب قادمة على جبهة لبنان وغزة ربما تفتح عليها جبهات متعددة في أكثر من مكان".

واضاف ان هذه التدريبات انها تأتي في سياق اختبار جهوزية جش الاحتلال لمواجهة أي احتمالات لنشوب حرب على أكثر من جبهة مؤكدا أن المقاومة الفلسطينية تدافع عن شعبها ولديها من القدرة والعزيمة والارادة ما يمكنها على الانتصار على الاحتلال في أي مواجهة مقبلة.

ونقلت الاذاعة العبرية عن ناطق باسم جيش الاحتلال، قوله "هذه التدريبات هي جزء من خطة التدريبات العامة لسنه 2017، وقد تم التخطيط والإعداد لها مسبقًا".

ويذكر أن هذه التدريبات تأتي بعد يوم واحد فقط من قصف "إسرائيلي" لمواقع داخل قطاع غزة، بدعوى الرد على سقوط صاروخ بالقرب من مدينة عسقلان جنوب الأرضي الفلسطينية المحتلة.

في سياق اخر اكد  شهاب على ان حركته  لا ترى بديلا عن مصر لممعالجة للقضية الفلسطينية، والعالم العربي بحاجة لمصر والازهر الشريف، وكافة قضايا التطرف لا يمكن معالجتها بعيدا او بمعزل عن مصر والازهر الشريف، وأي حركة تحرر عاقلة لا يمكن أن تعيش وهي في حالة صدام مع مصر.