جوال jawwal

سيارة NIO تقلد مقصورات سفر الاثرياء

الأحد 19 مارس 2017 12:09 م / بتوقيت القدس +2GMT
سيارة NIO تقلد مقصورات سفر الاثرياء


وكالات / سما /

في الأونة الاخيرة اصبحت الطائرات تعمل على توفير سبل الراحة والرفاهية للمسافرين من الدرجة الاولى . الغريب بالأمر ان ترى سيارة مجهزة باضخم الامكانيات لتوفر مقصورة على اعلى طراز من الاجهزة والخدمات .

 ففي هذا المقال سنتحدث عن سيارة NIO التي تشبه مقصورات سفر الدرجة الأولى.

شركة NIO هي شركة صينية لتصنيع السيارات، وتعد الشركة بمستقبل زاهر بسبب تطلعها الدائم لتقديم حلول ذكية في سياراتها، ومؤخرًا قامت الشركة بعرض نموذج سيارة جديدة ستطلقها في الأعوام القادمة.

استغلت الشركة معرض SXSW الذي يقام في مدينة Austin في أمريكا، وهو معرض مخصص للتكنولوجيا التفاعلية ولأمور أخرى مثل مجالات الميديا الحديثة، حيث عرضت التصوّر الخاص بسيارة NIO EVE التي ستقدمها الشركة.

تتميز الشركة بطاقم مميز من ضمنه موظفين مهمين كانوا في شركات مثل Tesla و Ford و Lyft أيضًا، وقد ركّزت الشركة في تصميها لهذه السيارة على تقديم تجربة سفر مميزة من خلال التركيز على التصميم الداخلي والمقاعد، وتقديم أيضًا حلول ذكية في التصميم الداخلي مثل استخدام شاشات ذكية كزجاج لنوافذ السيارة.

السيارة ستكون ذاتية القيادة وسيتم التحكم بها عن طريق نظام ذكي يدعى NOMI، ويمكن أيضًا أن يتم قيادة السيارة عن طريق الإنسان، مع العلم بأن السيارة ستعتمد على الطاقة الكهربائية وستوفّر آلية الشحن الآلي للعمل.