جوال jawwal

"الفدائي" يواصل تطوره من اجل مواجهة المالديف

الأحد 19 مارس 2017 11:25 ص / بتوقيت القدس +2GMT
"الفدائي" يواصل تطوره من اجل مواجهة المالديف



رام الله / سما /

قال المدير الفني للمنتخب الوطني عبد الناصر بركات، أن المعسكر التدريبي الذي يخوضه المنتخب الوطني  في العاصمة القطرية استعداداً لنهائيات كأس آسيا ، يشهد تطورا سريعا من حيث الانسجام بين اللاعبين على جميع الاصعدة .

ويواصل المنتخب الفلسطيني تدريباته في الدوحة حتى 25 من الشهر الحالي، قبيل السفر لمواجهة المالديف المقررة في 28 من الشهر ذاته، والتي ستقام في العاصمة ماليه ضمن ذهاب التصفيات النهائية المؤهلة لكأس آسيا 2019 في الإمارات.

وأكد بركات أن المعسكر يسير بشكل جيد، في ظل تشابه الأجواء بين الدوحة والمالديف على مستوى درجات الحرارة والرطوبة والملاعب المعشبة.

وأشار بركاتإلى أن الوطني خاض خلال معسكره الحالي مباراة ودية امام المنتخب العسكري القطري "وصيف كاس العالم العسكري" وفاز عليه بثلاثة أهداف لهدف، مشيرا إلى أن اللقاء كان قويا.

وأعرب عن أمله في أن يزيد ذلك الأداء من قدرة اللاعبين على الوصول إلى حالة الجاهزية التامة خلال التدريبات التي يشهدها المعسكر الحالي.

وقال بركات إن 22 لاعبا يشاركون في المعسكر الحالي، بانتظار التحاق 6 لاعبين آخرين معظمهم من المحترفين بالخارج، بينما سيسافر إلى المالديف 23 لاعبا نظرا لعودة بعض لاعبي المنتخب الأولمبي المتواجدين في المعسكر للالتحاق بمعسكر الأولمبي الذي سيقام استعداداً لخوص تصفيات كاس آسيا تحت 23 عاما في الصين 2018.